جنرال الفئة المتوسطة من هواوي Nova 8 SE 4G.. هاتف جديد بـ 5 كاميرات رهيبة

تعتزم شركة هواوي الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، إطلاق موبايل Nova 8 SE 4G الجديد الرائع خلال الأيام المقبلة، مستهدفة قطاع الفئة المتوسطة من خلال هاتف يحمل مواصفات قوية بسعر مناسب، مع العلم أنه تم من قبل إطلاق النسخة الفايف جي منه، بينما يأتي الجوال المنتظر بـ 5 كاميرات فائقة الدقة في التصوير، كما سيتم تزويده بشريحتى اتصالات من نوع نانو سيم في وضع الاستعداد، وسيتوفر بالألوان الأزرق، والفضي، والأسود، والأبيض.

يحمل هاتف هواوي Nova 8 SE 4G الجديد، شاشة من نوع أوليد، بقياس 6.5 بوصة، وبجودة عرض 1080 بكسل +، وتم تزويده بمعالج Kirin 710A القوي والرائع الذي يُعطي أداء أسرع، خاصةً أثناء ممارسة الألعاب الإلكترونية، بدقة تصنيع 14 نانومتر، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

صورة 1
جنرال الفئة المتوسطة من هواوي Nova 8 SE 4G.. هاتف جديد بـ 5 كاميرات رهيبة

بطارية كبيرة وشحن سريع

كما يتمتع هاتف هواوي نوفا 8 إي إي فور جي، بامتلاكه بطارية كبيرة بسعة 3800 مللي أمبير، مصنوعة من مادة ليثيوم بو، غير قابلة للإزالة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66 وات، سيتم شحنها عبر منفذ USB-C، ومن المتوقع أن يكون سعره مثالي غير باهظ الثمن، مناسب لجميع الفئات.

صورة 2
جنرال الفئة المتوسطة من هواوي Nova 8 SE 4G

الكاميرات والتصوير

  1. الكاميرا الأولى خلفية بدقة 64 ميجابكسل.
  2. الكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجابكسل بزوايا عرض واسعة.
  3. الكاميرا الثالثة بمستشعر للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  4. الكاميرا الرابعة بمستشعر بدقة 2 ميجابكسل لبيانات العمق.
  5. أما الكاميرا الأمامية لتصوير السيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

يهمك أيضًا:
هاتف HUAWEI nova 9.. بألوان جديدة وميزات مبتكرة وتصميم عصري
nova 9 Pro.. بتصميم أنيق وقوة شحن رهيبة وسعر مثالي
 HUAWEI P50 Pro.. أفضل ما أنتجت هواوي بأقوى معالج و5 كاميرات

صورة 3

سنقدم لكم تحديث بالسعر فور الكشف عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.