منعًا للإحراج.. واتساب يطور ميزة خرافية جديدة

سيطرح تطبيق واتساب ميزة خرافية جديدة قريبًا تساعدك على عدم الإحراج، وتختص هذه الميزة الخرافية بالكاميرا، وتعد من التغييرات الأساسية التي ستضاف إلى التطبيق قريبًا، حيث تختبرها واتساب في الوقت الحالي، وتختبر واتساب هذه الميزة من خلال واتساب أصدارات واتساب بيتا، حيث ستعمل هذه الميزة على عدم إحراجك وفقًا لصحيفة ذا صن البريطانية.

كيف يستهدف واتساب الميزة التي لن تحرجك؟

أكدت التقارير أن واتساب يجهز ميزة تمكنك من استبدال الشريط الأفقي للوسائط لفتح المعرض مباشرة في الجزء السفلي، حيث في الوقت الجاري تريد واتساب طرح المزيد من المميزات الأخرى، بما في ذلك ردود الفعل على الرسائل بنفس طريقة فيسبوك، وتعمل أيضًا على ميزة تمكنك من معاينة واستئناف الرسائل الصوتية قبل إرسالها، وبالتالي لن تصل الرسائل الصوتية خاطئة إلى المرسل إليهم.

كيف تحصل على تحديثات واتساب الجديدة؟

يمكنك الحصول على تحديثات واتساب الجديدة عن طريق واتساب بيتا، وهذا يتوفر في جوجل بلاي عن طريق الذهاب إلى جوجل بلاي والبحث عن واتساب، والتمرير لأسفل ثم الضغط على كن أحد مختبري الإصدار التجريبي، ثم الضغط على انضمام لتأكيد تلقي تحديثات الواتساب الجديدة وذلك في تطبيق واتساب بيتا.

وأما بخصوص إصدارات واتساب الخاصة بـ IOS فهذا ليس متاح للجميع، ويمكن لأشخاص محدودين الحصول على نسخة واتساب بيتا، والحصول على التحديثات الجديدة التي تطرحها واتساب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.