منصة ثريدز Threads تفقد حوالي 82% من مستخدميها بشكل مفاجئ

منذ الساعات الأولى على إعلان (مارك زوكربيرغ) مالك ومؤسس شركة ميتا Meta صاحبة تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر عالميًا فيسبوك Facebook وتطبيق المراسلة الأكثر انتشارًا أيضا على مستوى العالم تطبيق واتس آب Whats App وأيضا أحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة تطبيق انستجرام instagram لمشاركة الصور، عن إطلاق منصة أخرى للتواصل الاجتماعي بشكل مختلف، والتي أطلق عليها اسم ثريدز Threads، اختلفت التوقعات بين متفائل ومن يعتقد أنه سيكون فقاعة ترتفع سريعًا ثم تعود مرة أخرى لتختفي فجاءة.
ولعل أبرز ما يرجح الرأي الثاني هو زيادة عدد المستخدمين بشكل كبير ومفاجئ، والذي تخطى المليون مستخدمًا في أول ساعة فقط منذ إطلاق التطبيق بشكل رسمي لتصل بعد ذلك إلى 100 مليون مستخدم في غضون خمس أيام فقط بعد إطلاق الموقع الجديد.
لتعود الأرقام في الهبوط مرة أخرى لتصل إلى 8 ملايين مستخدم نشط في الوقت الحالي وفقا لآخر الإحصاءات الصادرة عن شركات تحليل الأسواق، لتهبط أيضا متوسط الدقائق التي يقضيها المستخدم على الموقع من 21 دقيقة خلال أول أسبوع على بَدْء المنصة الحديثة لتصل إلى 6 دقائق فقط في الوقت الحالي.
ولعل أبرز أسباب الصعود المفاجئ في الأرقام بهذا الشكل كما يؤكد المحللون أن شركة ميتا Meta استخدمت الموقع الشهير انستجرام instagram للترويج للمنصة الجديدة وأيضا ربط الموقعين بحساب واحد مع عدم إمكانية حذف حساب ثريدز Threads وحده دون حذف حساب انستجرام instagram.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.