مميزات وسعر هاتف iphone 14 الجديد في مصر والسعودية

بعد إعلان شركة أبل بشكل رسمي عن أحدث اصدارتها وهو هاتف آيفون 14 في المؤتمر العالمي الذي أقيم في الفترة الماضية، ويبحث العديد من الأشخاص عن مواصفات وسعر هاتف آيفون 14، وهناك ثلاث اصدارات للهاتف الجديد وهي العادي والماكس والبرو.

أبرز مميزات هاتف آيفون 14 الجديد

يعد هاتف آيفون 14 الجديد واحدًا من أفضل الهواتف الحديثة في العالم، ويظهر بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعله اختيار أفضل للكثير من الأشخاص حول العالم والذين يرغبون في الحصول على الهاتف الجديد فور الإعلان الرسمي على نزوله في الأسواق، حيث يأتي الهاتف بدقة فائقة الجودة وتصوير دقيق، مع دعم ميزة التصوير الفلكي.

وكشفت التسريبات أن الهاتف الجديد يحتوي على ذاكرة داخلية بمساحة 2 تيرابايت، مع دعم شاشة Pro Motion 120 هرتز، ويوجد به خيار التبديل إلى USB-C.

أعلنت شركة أبل الأمريكية في الأيام الماضية عن سعر ومواصفات هاتف آيفون 14 الجديد وذلك في المؤتمر العالمي الذي عقدته الشركة في الفترة الماضية، فجاء سعر الهاتف في مصر والسعودية بحوالي 799 دولار أمريكي أي حوالي 15400 جنيه، بينما جاء سعر apple iphone 14 pro max ب 999 دولار أمريكي أي حوالي 19320.66 جنيه، وسعر iPhone 14 plus ب 899 دولار أمريكي.

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5 صورة 6


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.