ما هي مميزات خاصية «القنوات» الجديدة المرتقبة في واتساب؟

في إطار التحديثات المستمرة من منصة واتساب الأشهر عالميًا للتراسل الفوري، كشفت أحدث التقارير عن ميزة جديدة من التطبيق سيتم توفيرها خلال الفترة القليلة المقبلة، تتعلق بخاصية “القنوات”، التي تُتيح إرسال الرسائل إلى عدد كبير من المستخدمين، ويجري حاليًا اختبارها من خلال النسخة التجريبية عبر هواتف iPhone وAndroid.

خاصية القنوات الجديدة من واتساب

تتيح هذه الميزة إرسال رسائل لمستخدمين غير محدود من المتابعين الذين انضموا إلى القناة مع المحافظة على الخصوصية، ولن يتمكن متابعي القناة من التعرف رقم هاتف صاحب القناة.

صورة 1
ما هي مميزات خاصية «القنوات» الجديدة المرتقبة في واتساب؟

ومن جانبه نشر موقع WABetaInfo لقطة من شاشة الهاتف للميزة الجديدة، وفقًا لقطة الشاشة التي تم مشاركتها، سوف يتم استبدال علامة التبويب “الحالة” في التطبيق بأخري وهي “التحديثات”، التي ستعرض الحالة والقناة، وبالتالي يُمكن أن يظل المستخدم على اطلاع بالمواضيع التي تهمه أكثر، بالإضافة إلى ظهور الموضوعات التي يهتم بها المتابعين في ذلك القسم.

ما هي مميزات خاصية «القنوات» الجديدة المرتقبة في واتساب؟

مميزات القنوات على واتساب

  • عند إنشاء القناة الخاصة بك تكون جميع خصوصياتك محمية.
  • لا يستطيع المتابعين رؤية رقم الهاتف الخاص بك ولا اسمك على التطبيق.
  • بالإضافة إلى أن الصورة الشخصية الخاصة بك لن تكون مرئية للمتابعين.
  • وجود القنوات في مكان مخصص لها جديد على تطبيق الواتساب.
  • يمكن للمستخدم مشاركة التحديثات التي يهتم بها المتابعين.
  • التواصل مع الكثير من المتابعين.
  • مشاركة جميع الأحداث والأخبار وغيرها من اهتماماتك.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.