مميتا تطلق نظارات تتيح بث مقاطع الفيديو مباشرة على فيسبوك وإنستجرام.. اعرف مميزاتها

لم تكن نظارات Meta Ray-Ban القديمة من الجيل الأول ناجحة كما أراد مارك زوكربيرج ورفاقه، إذ يقال إن حوالي 10 % فقط من مشتريها يستخدمونها، ولذا فإن شركة ميتا تسعى لاستعادة هؤلاء العملاء المفقودين وجذب العملاء الجدد، فشرعت في ابتكار نظارتها الجديدة Ray-Ban Stories 2.0 والتي ستتيح لك بث مقاطع الفيديو مباشرة على إنستجرام وفيسبوك، بالإضافة إلى التحدث إلى المشاهدين وسماع ردود أفعالهم.

مميزات نظارات Ray-Ban Stories 2.0 من ميتا

  • البث المباشر: ستسمح النظارات الجديدة لمرتديها بتسجيل مقاطع الفيديو المباشرة وبثها، ويمكن أن يغير هذا قواعد اللعبة بالنسبة لأصحاب النفوذ والصحفيين الذين لن يضطروا إلى حمل كاميرا لتسجيل شيء ما أو الإبلاغ عنه، إذ ستقوم النظارات بهذه المهمة، فبمجرد أن يقوم مرتدي الجهاز بالتسجيل أو البث المباشر عبر الجهاز، سيومض مؤشر LED المدمج في النظارة.
  • إمكانية إجراء التعليقات الصوتية أثناء البث المباشر لما يرونه لجمهورهم، ويمكنهم أيضًا الاستماع إلى تعليقات الآخرين وردود أفعالهز، وسوف يسمعون هذا الصوت عبر سماعات الرأس المدمجة في الإطار.
  • حجب الضوضاء: يمكن لنظارات Ray-Ban من الجيل الثاني رفع مستوى تشغيل الصوت اعتمادًا على الضوضاء. المحيطة.
  • ترقيات الأجهزة: من المتوقع أيضًا أن تحصل نظارات Meta Ray-Ban Stories 2.0 على كاميرات أفضل وعمر بطارية أفضل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.