مش هتختفي المرة دى.. واتساب يختبر ميزة تتعلق بصورة البروفايل

يعمل تطبيق واتساب WhatsApp باستمرار على تحسين الخدمة التي يقدمها لمستخدميه، حيث يعمل على تطوير العديد من المميزات التي تسهل الاستخدام وتحمي خصوصية المستخدمين، ومن هذه الميزات إظهار صور الملف الشخصي للمشاركين في المجموعات. وكما ذكر موقع “hindustantimes” أن تقارير حديثة أوضحت تطوير ميزة جديدة والتي سيتم طرحها أولاً لهواتف آيفون، حيث ستوفر إمكانيات إضافية لواجهة المستخدم الخاصة بواتساب على نظام التشغيل iOS، حيث ستسمح بعرض صورة الملف الشخصي لكافة المشاركين داخل المجموعة.

ميزة عرض صورة البروفايل في الدردشات الجماعية 

بحسب ما جاء في تقرير لموقع WABetainfo المختص في تتبع شئون واتساب أن الميزة الجديدة “عرض صورة الملف الشخصي في الدردشات الجماعية” تم طرحها في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب WhatsApp عبر نظام آبل iOS، والذي يحمل رقم 22.18.0.72.

صورة 1

وكما ظهر في لقطة الشاشة التي شاركها موقع “WABetainfo”، أن أي رسالة يتم إرسالها داخل الدردشة الجماعية يظهر بجانبها صورة الملف الشخصي للمرسل، على عكس المتاح حاليًا حيث يظهر اسم المرسل بجانب الرسالة لا صورة الملف الشخصي. وأيضاً أوضح موقع تقرير WABetainfo أن هذه الميزة ستكون إجبارية عند طرحها حيث سيتم تفعيلها تلقائيًا ولا يستطيع المستخدم إلغاء تفعيلها.

صورة 2

وتعد هذه الميزة قيد التطوير حالياً للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS ومن غير المعلوم عن ما إذا كان واتساب ينوي تطويرها أو طرحها لهواتف أندرويد أم لا. ويذكر أيضاً أن واتساب أعلن منذ عدة أسابيع عن عمله على تطوير ميزة انتظرها الملايين من المستخدمين حول العالم وهي ميزة إمكانية إخفاء صورة الملف الشخصي عن بعض جهات الاتصال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هههههه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.