“فائق السرعة” متصفح الويب الجديد “Ulaa” يمكن أن يتفوق على متصفحي Chrome وFirefox

تم إطلاق متصفح جديد بواسطة شركة التكنولوجيا Zoho ويحمل اسم “Ulaa”، وتدَّعي Zoho أن هذا المتصفح يتفوق على المتصفحات الأخرى من حيث توفير ميزات أفضل للخصوصية والأمان، إلى جانب سرعته الفائقة، وفي موقعها الخاص بمتصفح الويب الجديد “Ulaa”، تعلن Zoho قائلة: “نعتقد أن تصفح الإنترنت لا يجب أن يعني فقدان خصوصيتك، لذلك قمنا بتطوير متصفح يحترم خصوصيتك ويحمي بياناتك الشخصية، وهو مصمم لتحسين تجربتك على الإنترنت”.

مزايا متصفح Ulaa

وفقًا لـ (زوهو)، يقدِّم متصفحها الجديد Ulaa مزايا مهمة؛ حيث تقول الشركة: “لا تُسمح للشركات بتتبع أنشطتك في الحياة الواقعية”، ويقوم متصفح (Ulaa) بحظر التتبع والمراقبة بشكل كامل، ويوفر حماية خصوصيتك ويحميك من التهديدات السيبرانية الخطيرة.

يوفر متصفح Ulaa الجديد ميزات مثل إحصاءات مجهولة المصدر وسياسة تحديث الأمان على مدار الساعة والتحديث التلقائي لجميع المنصات وإعادة تعيين معرِّفات المتصفح تلقائيًا والعزل الجغرافي للبيانات.

تؤكد (زوهو) أن Ulaa يوفر أحدث الميزات التي تضمن سرية معلوماتك الشخصية وتحافظ على خصوصيتك أثناء تصفحك على الإنترنت بعيدًا عن أنظار المعلنين المتطفلين.

وبحسب الشركة، لا يُرسل المتصفح أي بيانات إلى جهات خارجية، ولا يحتوي على حساسات تتبع الحركة أو تكامل مع حسابات الطرف الثالث، بالإضافة إلى توفيره لحماية بيانات المستخدمين من المعلنين.

وتُميز Ulaa أيضًا بوجود وضعيات متعددة للتصفح، مثل وضع العمل الذي يزيد من الإنتاجية والتركيز عن طريق حظر المواقع الملهية، ووضع المطور الذي يستهدف مطوري الويب والمختبرين بتوفير ملحقات مقترحة لتحسين تجربة التصفح وجعلها سلسة.

متصفح Ulaa

معلومات إضافية عن متصفح Ulaa

يقدم المتصفح Ulaa أيضًا وضعًا شخصيًا يسمى “Personal Mode” يوفر وظائف معيارية للخصوصية، مثل تسجيل الدخول الآمن ومنع التعقب للحفاظ على الخصوصية الشخصية على الإنترنت.

وبالنسبة للأطفال، يأتي Ulaa مع وضع الأطفال “Kids Mode” الذي يوفر بيئة آمنة لتصفح الإنترنت للأطفال، حيث يمكنهم تصفح المحتوى المناسب والتعلم واكتشاف الموارد.

تدَّعي (زوهو) أن متصفحات الويب الأخرى ليست مصممة للإنتاجية، ولكن متصفح Ulaa مختلف، وتقول: “هل أنت متعب من المتصفحات البطيئة التي لا تقدم أي مساعدة في إنجاز المهام؟ نحن قمنا بتحسين كل جانب من جوانب Ulaa لمساعدة المستخدمين على زيادة الإنتاجية وإنجاز المزيد في وقت أقل”.

ويوفر المتصفح ميزات تساعد في تحقيق ذلك، مثل التجميع الذكي لعلامات التبويب ومدير كلمات المرور ومدير علامات التبويب وأداة التقاط الشاشة والملاحظات والمزامنة عبر الأجهزة ولوحة تحكم ذكية.

الجدير بالذكر أن متصفح Ulaa متاح الآن للتنزيل على أنظمة التشغيل الشخصية مثل ويندوز ولينكس وماك، بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.