ماسنجر يصدر مزايا جديدة لدردشة أكثر خصوصية وتفاعليه

يعتبر تطبيق “ماسنجر” من أكثر تطبيقات الدردشة استخداما نظرا لانتشاره الكبير بين الجميع، وتحرص شركة “ميتا” مالكة التطبيق إلى تطوير وتحديث البرنامج بشكل دوري مستمر، كانت أخر هذه التحديثات ما تم إصداره من مزايا جديدة على شكل اختصارات تجعل المراسلة أكثر تفاعلية وسهولة خاصة في غرف الدردشة الجماعية، المزايا الجديدة متاحة لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظامي “IOS” و”أندرويد”.

مزايا جديد للدردشة من خلال برنامج ماسنجر

وتتمثل المزايا الجديدة التي تأتي على هيئة اختصارات فيما يلي:

إرسال إشعار لجميع أعضاء غرفة الدردشة من خلال الأمر “@الجميع” أو “@everyone”.

ويستخدم هذه الاختصار أو هذه الميزة لجذب انتباه جميع أعضاء غرفة الدردشة أو المجموعة المشتركة لأمر هام أو للإجابة عن تساؤل مُلح، أو تذكيرهم بشيء هام.

صورة 1

استخدام الأمر “silent”

ويستخدم هذا الأمر عند إرسال رسالة لشخص أو مجموعة معينة دون إزعاجهم، خاصة إذا كان هذا الشخص أو هذه المجموعة غير متاحة في هذا الوقت، بسبب أن الوقت غير مناسب ولا ترغب في إزعاجهم بالرسالة، ومن خلالها هذا الأمر ستصل الرسالة دون أن يصدر أي صوت من الهاتف للتنبيه.

المزايا الجديدة تم طرحها بالفعل منذ الأمس الثلاثاء 29 مارس 2022 بالتطبيق، أما بعض المزايا الأخرى التي أعلنت عنها شركة “ميتا” في يناير الماضي مثل المحادثة السرية، فلم يتم طرحها بعض حتى الآن، وأشارت الشركة إلى أن هذه المزايا لا تزال تحت الاختبار.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.