مؤتمر إبل Apple.. الكشف عن سعر هاتف iPhone SE وأبرز مواصفاته

أطلقت شركة إبل Apple، الهاتف الجديد iPhone SE مع إمكانية توفره في الأسواق يوم 18 مارس الجاري، حيث يشتمل الهاتف بحسب الشركة على مجموعة من المميزات التقنية تخص الشاشة والكاميرا وقوة المعالج، الإضافة إلى سعره الذي يعد مميزًا مقارنة بما تصدره الشركة من هواتف ذات أسعار مرتفعة.

 

وأكدت الشركة، أن هاتفها الجديد سيكون متاحًا في الأسواق بثلاثة ألوان هي الأبيض والأحمر والأسود وهي الألوان الرئيسية الثلاثة بالنسبة للشركة، دون أن تحدد مدى إمكانية طرح ألوان جديدة منه خلال الفترة المقبلة في ظل طبيعة العرض والطلب عليه.

هاتف iPhone SE
iPhone SE

مواصفات آيفون إس إيه iPhone SE الجديد

  • يوجد بالهاتف أقوى معالجات آبل.
  • شاشة iPhone SE بحجم 4.7 بوصات قوية ومقاومة للصدمات والخدوش والماء والغبار.
  • يتوفر فيه بصمة TouchID.
  • يدعم iPhone SE شبكات الجيل الخامس 5G.
  • يحتوي على كاميرا 12 ميغا بكسل.
  • جرى صناعة الهاتف بحسب ما أعلنت الشركة من مواد محافظة على البيئة بشكل كبير.

 

سعر هاتف iPhone SE في الأسواق

كشفت شركة أبل Apple عن سعر هاتف آيفون إس إيه iPhone SE في الأسواق بعد بدء طرحه يوم 18 مارس المقبل، حيث يبلغ 429 دولار أمريكي بما يعادل 6.709 جنيه مصري دون وجود أي مصاريف إضافية.

هاتف iPhone SE
iPhone SE

 

وأطلقت الشركة أمس الثلاثاء، مجموعة من الأجهزة الجديدة والتي افتتحت ها عام 2022 وفي مقدمتها آيباد آير مع رقاقة خارقة iPad Air ورقاقة إم1 ألترا لعصر جديد من الحواسيب M1 Ultra، وماك ستوديو Mac Studio وستوديو ديسبلاي Studio Display.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.