كيف تتخلص من المزعجين والمتطفلين في واتساب للأبد| و3 ميزات مخفية يجب معرفتها

بالرغم من بعض المشكلات التي قد تواجه المستخدمين مؤخرًا مثل تعطله المفاجئ، إلا أن منصة واتساب تبقى المنصة الأكثر استخدامًا وتحميلاً من قبل الملايين، لما تملكه من ميزات حصرية ورائعة في التراسل والفوري وتبادل الصور والفيديوهات، وبعض الميزات الخفية التي قد لا يعرفها الكثيرين، بالإضافة إلى وسائل الأمان والخصوصية والتخفي عن أعين المزعجين والمتطفلين.

ميزات خفية في واتساب

يتميز تطبيق واتساب أيضًا بقيامه بإطلاق التحديثات المستمرة التي تتضمن العديد من الميزات والرائعة، ولكن الكثيرين قد لا يعرفون مهامها أو كيفية استخدامها، ومن بينها إمكانية استخدام خاصية محو الرسائل بعد إرسالها في حالة إذا كانت دردشة خاطئة أو إذا كانت رسالتك تحتوي على خطأ، فيُمكنك حذفها لديك أو لدى الجميع، بالإضافة إلى ميزة الرسالة الخفية عبر إرسال رسالة أو صورة أو مقطع فيديو يختفي بعد فترة محددة، ويمكن إخفائها بمجرد مشاهدتها مرة واحدة من قبل المستلم.

كيف تتخلص من المزعجين والمتطفلين في واتساب للأبد| و3 ميزات مخفية يجب معرفتها

مع العلم أنه يُمكنك إخفاء الرسالة بعد مشاهدتها مرة واحدة من قبل المستلم، من فتح الدردشة، ثم الضغط فوق اسم الشخص في الجزء العلوي، ثم انقر فوق إخفاء الرسائل، ثم اضغط على خيار تشغيل، أما الميزة الثالثة فتتمثل في رابط واتساب الخاص بك عبر الحاسب الآلي من خلال خاصية واتس ويب بكل سهولة عبر المسح من خلال الباركود بالتطبيق.

صورة 1
كيف تتخلص من المزعجين والمتطفلين في واتساب للأبد| و3 ميزات مخفية يجب معرفتها

التخلص من المزعجين

أما عن أبرز طريقة للتخلص نهائيًا من المزعجين والمتطفلين، فتتمثل في حظر نهائيًا من خلال جهات لاتصال الخاصة بك، وبالتالي لن تتمكن من إرسال الرسائل له حتى تقوم بفك الحظر عنه، وفي الوقت نفسه لن تتمكن من قراءة الرسائل التي تقوم بإرسالها لك، كما أنه لن تتمكن من رؤية تحديثات الحالة أو صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال المحظورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.