كيفية رفع الصوت في آيفون بـ3 طرق سهلة

هاتف الآيفون أحد أشهر الهواتف الذكية التي قامت بإصدارها شركة Apple المعروفة، ويتميز هذا الهاتف بسرعته الفائقة، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم كيفية رفع الصوت في آيفون والتحكم فيه بعدة طرق.

توجد أكثر من طريقة يمكنك اتباعها حتى تتمكن من رفع الصوت في آيفون، ومن أهم هذه الطرق ضبط الصوت عن طريق التحكم في أزرار الصوت، حيث يتواجد الزران الخاصان بالتحكم في صوت هاتف الآيفون في الجهة اليسرى للهاتف، وبالضبط تحت الزر الخاص بكتم الصوت، يمكنك رفع الصوت عن طريق الضغط على الزر العلوي، أما إذا أردت أن تخفضه فقم بالضغط على الزر السفلي.

صورة 1

إذا كنت من مستخدمي إصدار جهاز الآيفون X أو غيره من الإصدارات، ستتمكن من رفع الصوت في هاتفك، باتباع ما يلي:

  • افتح هاتف الآيفون عن طريق إدخال كلمة المرور، أو البصمة التي تخصصها لفتح هاتفك.
  • ثم اذهب إلى قائمة الإعدادات واضغط عليها، واختر منها خيار “الأدوات”.
  • قم بالضغط على زر “التنبيهات والنغمات”، ومنه قم بالتحكم في مستوى النغمة الخاص بالإشعارات أو الرنين، إذ تستطيع أن ترفع أو تخفض صوت الآيفون من خلال مؤشر الصوت الذي يظهر أمامك.

صورة 2

طريقة التحكم في مستوى الصوت في الآيفون

تستطيع أن تضبط مستوى الأصوات الموسيقية الموجودة بهاتف الآيفون، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح شاشة الهاتف الخاص بك.
  • بعدها قم بالسحب لأعلى على الشاشة الرئيسية، حتى تتمكن من رؤية مركز التحكم في الصوت.
  • سيظهر لك مربع به كل التفاصيل الخاصة بالنغمة أو الأغنية، قم بالضغط مطولًا على هذا المربع حتى يملأ الشاشة.
  • حرك مؤشر الصوت الذي يتواجد تحت المربع جهة اليسار، حتى تتمكن من خفض الصوت، أما عندما ترغب في رفع الصوت، فحرك المؤشر جهة اليمين.

صورة 3

التحكم في مستوى الصوت عن طريق Siri

يمكنك التحكم في مستويات الصوت في الآيفون عن طريق تفعيل وضع Siri بصوت المستخدم، وبعدها تستطيع أن ترفع الصوت أو تخفضه من خلال توجيه الأوامر بصوتك لـSiri، فعندما تريد رفع الصوت تقول “ارفع الصوت يا Siri”، وعند الرغبة في خفض الصوت، تقول “اخفض الصوت يا Siri”، وبهذا تتحكم في مستوى الصوت دون الحاجة لاستخدام أصابعك.

صورة 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.