كيفية تغيير لوحة المفاتيح على هواتف الـ “Android”

يمكن أن تكون لوحة المفاتيح الافتراضية على Android مملة جدًا في بعض الأحيان، ليس من المستغرب أن يرغب الناس في تغيير لوحة مفاتيح Android.

إذا كنت تريد معرفة كيفية تغيير لوحة مفاتيح Android، فإليك بعض الطرق السريعة والسهلة التذكر.

 

قبل أن نبدأ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك لوحة مفاتيح مختلفة جاهزة للاستخدام، إذا لم يكن لديك واحد، فإننا نوصي باستخدام SwiftKey، تعمل لوحات مفاتيح تلك على معظم الأجهزة بشكل جيد.

1- اذهب للاعدادات.. افتح درج التطبيق وانتقل إلى قائمة الإعدادات على جهازك.

صورة 12- انقر فوق اللغة والإدخال.. ابحث عن إعدادات اللغة والإدخال على جهازك وحدده.

صورة 2

3- قم بتغيير إعدادات لوحة مفاتيح Android.. يمكنك تعيين لوحة المفاتيح الجديدة كاللوحة التي تستخدمها.

 

4- بمجرد إعداد لوحة المفاتيح الجديدة، يمكنك تخطي الخطوتين التاليتين والبدء في استخدام لوحة المفاتيح الجديدة.

5- انتقل إلى درج التطبيقات الخاص بك.. بدلاً من ذلك، يجب أن تتمكن من العثور على أي لوحة مفاتيح قمت بتنزيلها في قائمة التطبيقات الخاصة بك.

6- انقر فوق لوحة المفاتيح الجديدة وإدارتها.. افتح التطبيق الجديد، وسوف يأخذك خلال بضع خطوات قصيرة لتغيير لوحة المفاتيح على جهاز Android الخاص بك.

صورة 3

ستطلب بعض لوحات المفاتيح عددًا كبيرًا من الأذونات، بما في ذلك القدرة على قراءة رسائلك (للمساعدة في تخصيص اللغة)، لذا كن حذرًا عند تثبيت لوحة مفاتيح من مصدر خارجي.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.