كيفية الحصول على بطاقة أمازون 10 دولار

نتحدث اليوم عن بطاقة أمازون 10 دولار وكيفية الحصول عليها، حيث يتساءل عنها الكثير وذلك نظراً لأهميتها لدى المستخدمين، حيث تمكنهم من شراء المنتجات والإستفادة من كافة خدماتها في أي وقت كما يمكن إهدائها لأصدقائك وأقاربك، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يظنون أن ربح بطاقات أمازون أو بطاقات الهدايا Amazon Gift Card مجرد عملية نصب أو كذب وخداع، لذلك تابعنا هذه المقالة لنتعرف أكثر عن بطاقة أمازون 10 دولار.

دعونا ننوه أولاً عن ما هي بطاقات أمازون، فهي بطاقات إفتراضية يمكنك استخدامها لشراء المنتجات من موقع أمازون فقط، وتحتوي على كود سري لا يعرفه سوى مالك البطاقة، فعندما تحصل على بطاقة هدايا أمازون ومجرد تطبيقها على حسابك الخاص على موقع Amazon، سوف يتم إضافة المبلغ بأكمله إلى رصيد البطاقة الخاصة بك، وسيتم تطبيق الرصيد تلقائياً على الطلبات المؤهلة أثناء إتمام عملية الشراء، مع العلم إذا كنت لا تريد استخدامها في طلبك، يمكنك إلغاء تحديدها وإختيار أي وسيلة دفع آخرى.

صورة 1

يمكنك الحصول على بطاقات هدايا أمازون بالقيمة التي تريدها سواء 10 دولار أو أكثر من خلال بعض المواقع التي تقدمها ولكن يجب التأكد من أن هذا الموقع مضمون مثل موقع بطاقات ستور حيث أنه بعد دخول الموقع والشراء منه سوف تحصل على كود بطاقة أمازون مباشرةً فور إتمام عملية الشراء من خلال الموقع على بريدك الإلكتروني الشخصي.

طريقة الإستفادة من بطاقات أمازون

1. الخطوة الأولي هي الدخول مباشرة إلى حسابك من هنا وحدد بطاقات الهدايا.
2. بعدها يجب الضغط على أيقونة “الاستفادة من بطاقة هدايا”.
3. ثم قم بإدخال كود تحصيل القيمة واضغط على زر “تطبيق على رصيدك”.
4. بعد ذلك اضغط على خيار “تابع لإتمام عملية الشراء”.
5. يجب تحديد عنوان الشحن، واختر طريقة الشحن.
6. وأخيراً يمكنك تحديد طريقة الدفع عن طريق تحديد المربع بجانب استخدام رصيد بطاقة الهدايا.

صورة 2

 

ملاحظة هامة أثناء إستخدام بطاقة أمازون 10 دولار، وهي إذا وجدت إجمالي مشترياتك أكثر من المبلغ المتوفر في بطاقة هدايا أمازون Amazon Gift Card، فيمكنك دفع باقي المبلغ بأي وسيلة دفع آخرى مثل بطاقة الإئتمان أو بطاقة الخصم أو نقداً عند إستلام الطلب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رضوان يقول

    شيء جميل


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.