كيفية إرسال فيديو بجودة عالية عبر واتساب

الكثير من الأسئلة يتم طرحها من قبل عدد كبير من مستخدمي منصة المراسلة الفورية واتساب الأكثر انتشارًا في العالم عن كيفية إرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، بعد إطلاق ميزة إرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية بالإضافة إلى إرسال الصور بنفس الجودة، حيث يعمل واتساب على ضغط الفيديو وتقليل جودته تلقائيًا مما يؤدي إلى الحصول على جودة أعلى وسرعة في الإرسال.

كيفية تفعيل الميزة

نظرًا لاعتماد الكثير من مستخدمي واتساب على نقل المعلومات والصور ومقاطع الفيديو، ومشاركتها مع الأصدقاء أفضل أو خلال العمل، ومنعًا لحدوث تساؤلات عديدة عن ضعف جودة ملفات الوسائط أثناء مشاركتها، أتاح التطبيق ضغط الملفات بصورة أقل لسهولة إرسالها حتى يتمكن المستخدمين من الحصول على جودة عالية لمقاطع الفيديو والصور عبر إرسالها كملف بحد أقصى 2 جيجا بايت.

مصدر الصورة سكرين شوت

استخدام خدمات التخزين

تتعدد طرق إرسال الفيديو عبر واتساب بطريقة سريعة وجودة عالية خلال إرسال الفيديو ملف”Document” أو من خلال إرسالها عبر خدمات التخزين السحابي، حيث يتم إرسال الفيديو بجودته الأصلية، مع إمكانية توثيق الرسائل النصية عبر تقنيات حديثة وأدوات لدعم التنسيق وتحديد الأكواد البرمجية التي تؤدي إلى سهولة المشاركة والاطلاع داخل التطبيق بطريقة أفضل.

صورة 1

كما يُمكن إرسال مقاطع الفيديو عالية الجودة إذا لم يتم اتصال المستخدمين بشبكة واي فاي، حيث من الممكن مشاركة النسخة المضغوطة، لتوفير البيانات ومساحة التخزين، بينما يستفيد مستخدمي تيليجرام بنقل بيانات عالية الجودة وإتاحة خيارات تنسيق النصوص المختلفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ALi ALi يقول

    Azekyyikfg


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.