كافيار الروسية تكشف عن هاتف iPhone 14 Pro Grand Complications بمواصفات فائقة وسعر خيالي

كشفت منذ قليل شركة كافيار Caviar الروسي عن انتاج هاتف iPhone 14 Pro Grand Complications، حيث أنها متخصصة في إنتاج نسخ فاخرة وباهظة السعر من الهواتف الذكية الرائدة في العالم، والتي يتم صنعها من الذهب الخالص أو مطيلة بالذهب، حيث تضم أحدث إصدارات هواتف آبل الحديثة.

من جانبه كشف موقع “gizmochina” أن سلسلة كافيار الجديدة والتي يُطلق عليها اسم “Grand Complications”، سوف تشمل طرازي آيفون 14 برو، وهاتف آيفون 14 برو ماكس، مع ساعة روليكس Cosmograph Daytona، وتكون مدمجة بشكل مباشر في اللوحة للهاتفين.

صورة 1

أشارت شركة كافيار الروسية الشهيرة أن هاتف iPhone 14 Pro Max ذو الإصدار المحدود والمزود بساعة روليكس العالمية”Cosmograph Daytona”، يستهدف عشاق ومحترفي سباقات السيارات.

ساعة روليكس مدمجه بالهاتف

زينت شركة كافيار ثلاث وحدات من هاتف iPhone 14 Pro Max، بساعة روليكس الشهيرة، كما أدمجت ساعة ميكانيكية معقدة في جميع أجهزة آيفون الفاخرة، كما يتكون الجزء الدائري والذي يبلغ قطره 40 مليميتر من ميناء باللون الذهبي مع وجود 8 ماسات.

صورة 2

تصميم الهاتف

كما يتميز الهاتف بهيكل متعدد الطبقات مصنوع من مادة التيتانيون مع طلاء أسود من مادة PVD، ومن مميزات الهاتف أيضاً يوجد بعض عناصر الزينة المأخوذة من لوحة التحكم الخاصة بسيارت السباق دايتونا والتي تم تصنيعها في الثلاثينات.

خيارات نماذج كافيار الجديد

يتوفر نماذج كافيار الفاخرة في خيارين هما:

  • Daytona.
  • keleton Booster.

صورة 3

من المتوقع أن يجذب ذلك الهاتف المميز من طرازي أيفون برو مع بسلسلة Cosmograph Daytona عشاق ومحترفي سيارات Daytona 500.

مميزات هاتف كافيار

  • يوجد عداد سرعة ومفاتيح زخرفية، مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.، مع طلاء بالمينا الجوهرة.
  • يحتوي إصدار keleton Booster على شبك أسود مقوى مع مسامير من سبائك التيتانيوم.

صورة 4

تبلغ تكلفة طراز الإصدار المحدود من هواتف أيفون برو بسعة 128 ججيا بايت لسعة التخزين الداخلية نحو 133.670 دولار أمريكي وهو ما يعادل أكثر من 2 مليون و627 ألف جنيه.

طالع أيضاً:
منعاً للإزعاج.. كيفية إلغاء متابعة شخص على فيسبوك بخطوات بسيطة
رسمياً.. إطلاق هاتف Infinix Zero Ultra بكاميرا 200 وقوة شحن خارقة

بينما يُباع طراز iPhone 14 Pro Max بسعة تخزين 1 تيرابايت مقابل 134250 دولار أمريكي وهو ما يزيد عن 2 مليون و638 ألف جنيه مصري، وسوف يتم طرح عدد قليل من تلك الإصدارات على مستوى العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.