قبل ساعات من بداية 2023..واتساب تعلن وقف خدماتها على بعض الهواتف

في سابقة جديدة أعلن تطبيق الواتس آب أنه مع حلول نهاية العام الحالي 2022 سوف تتوقف عدد من الخدمات عن بعض الأجهزة الذكية، وهو ما سوف يلاحظه مستخدمي التطبيق حاليا وذلك للإصدارات القديمة منها فقط  خاصة أنظمة التشغيل أندرويد وآي أو أس.

يعد تطبيق الواتسآب من أشهر تطبيقات الترسل الفوري بين الأشخاص وبعضهم ومن خلاله يتم التواصل الفعال، وأجراء كافة المحادثات بجانب ب إرسال واستقبال مقاطع صوتية ومقاطع فيديو بجانب محادثات الدردشة المختلفة.

 

واتساب يوقف خدماته

يعاني أصحاب الإصدارات القديمة  من مشكلة في تطبيق الواتس آب وعدم تمتعهم بالمزايا الجديدة والتحديثات المستمرة للتطبيق، لذا يقوم التطبيق من أن لأخر بأحداث تطورات فيه، تتماشي مع مميزات الإصدارت القديمة،  وفي وقت ما تم وقف خدمات التطبيق عن العمل وخاصة أجهزة الآيفون والتي تعمل بنظام iOS 10 وiOS 11،  ولقد لاحظ مستخدمي التطبيق توقف الكثر من الخدمات منذ شهرين ماضيين تحديدا في الثاني والعشرون من أكتوبر 2022 م.

ويجد مستخدمي الآيفون وبعض أجهزة الأندرويد توقف التطبيق عن إتاحة خدمات المراسلة كالمعتاد.

هواتف سيتوقف واتساب عليها

 

قبل ساعات من بداية 2023..واتساب تعلن وقف خدماتها على بعض الهواتف
قبل ساعات من بداية 2023..واتساب تعلن وقف خدماتها على بعض الهواتف

 

iPhone 5،iPhone 5c

،Archos 53 Platinum

،Grand S Flex ZTE

،Grand X Quad V987 ZTE

،HTC Desire 500

،Samsung Galaxy Ace 2

،Samsung Galaxy S2،

Samsung Galaxy Trend II

،Samsung Galaxy Trend Lite،

Sony Xperia Neo L

،Wiko Cink Five،

Wiko Darknight ZT

،LG Optimus L3 II Dual

،LG Optimus F7

تطبيق واتساب

أن تطبيق واتس آب من أشهر تطبيقات التراسل الفوري علي الأجهزة الذكية، ويستخدمه الملايين عبر العالم أجمع في أجراء محادثات الدردشة وإرسال وأستقبال المحادثات الصوتية، ومقاطع الفيديو، ويتمتع المستخدمين بالخصوصية والسهولة في الأستخدام، وإنشاء المحادثات الجماعية بجانب أجراء المكالمات الصوتية والفيديو، وغيرها الكثير ومن أن لأخر يقوم التطبيق الأشهر علي مستوي العالم والتابع لشركة ميتا الفيسبوك سابقآ بأجراء التحديثات المختلفة لتناسب جميع الإصدارات القديمة والحديثة من الهواتف المحمولة.

العديد من المزايا تمتع بها المستخدمين خلال الفترة الماضية منها خاصية مراسلة الشخص لنفسه، بكتابة الملاحظات الشخصية وتدوينها للرجوع إليها وقت الحاجة  ويتم الاستفادة من تلك الميزة عبر تحديث التطبيق بصفة مستمرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.