قبل إطلاقه بأيام.. مفاجآت Apple بشأن iPhone 14 ألوان غريبة غير مألوفة وتصميم مثير للدهشة

يترقب الملايين حول العالم الآن منتجات أبل المنتظرة وخاصةً هواتف iPhone 14، فلم يتبقى على موعد انطلاق سلسلة آيفون 14 إلا أقل من أسبوع، والتي من المزمع الإعلان عنها رسمياً في حدث عالمي يوم السابع من سبتمبر الحالي، ويبدو أن هناك مفاجآت كثيرة سوف تعلنها أبل في حدثها المرتقب.

أحدث تسريبات حوات هواتف iPhone 14

ووفق العديد من التقارير التقنية فإن أبل قد اختارت ألوان غريبة وغير مألوفة لهواتفها المقبلة آيفون 14، وعادةً ما تقوم أبل بالإعتماد على 5 أو 4 ألوان مع تثبيت اللونين الأبيض والأسمر، وفي سلسلة آيفون 13 فاجأت الشركة الأمريكية عشاقها باللون الأزرق السماوي لنسخة برو ماكس.

قد يهمك أيضاً:

ووفق التسريبات حول هواتف iPhone 14 فإن أبل سوف تدخل اللون البنفسجي لهواتفها، والذي قد يكون فاتحاً أو غامقاً ليقترب من اللون الأزرق، ولا يوجد أي تفاصيل أخرى حول هذا اللون الجديد حتى الآن، وهل سيكون في جميع الطرازات أم سيقتصر على بعضها.

صورة 1 صورة 2 صورة 3

كما أشارت تسريبات أخرى إلى أن أبل سوف تحدث تغييراً جذرياً في شكل آيفون 14، حيث أن هاتف آيفون 14 برو لن يحتوي على النوتش للكاميرا الأمامية، وهذه هي المرة الأولى التي ستخلو فيها هواتف أبل من هذا الجزء، ويبدو أن هناك تكنولوجيا حديثة توصلت إليها الشركة الأمريكية وقادتها لهذا التصميم، الذي وصفه المحللون بأنه مثير للدهشة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.