يعني إيه ميزة Neighborhoods التي قرر فيسبوك إلغاءها في الولايات وكندا

أعلن تطبيق فيسبوك أنه قد أغلق ميزة جديدة تسمى Neighborhoods، حيث أنه كان من المفترض أن توفر مساحة مخصصة من أجل مساعدة الأشخاص على التواصل مع الجيزان، بالإضافة إلى المشاركة في مجتمعاتهم المحلية، وأكتشاف أماكن جديدة في الجوار.

فيسبوك يُلغي ميزة Neighborhoods

وأوضح الموقع أنه قد أنهى اختباره لميزته الجديدة الرائعة بداية من 1 أكتوبر، حيث أصبحت تلك الميزة غير متاحة بعد الآن للمستخدمين، ويذكر انه تم طرح تلك الميزة لأول مرة في كندا ثم الولايات المتحدة الأمريكية.

صورة 1

ما هي ميزة Neighborhoods

وتُعد ميزة Neighborhoods تجربة الاشتراك دخل فيسبوك، لذا يجب عليك اختيار ما إذا كنت تريد الإنضمام إلى الميزة أم لا، وكذلك إنشاء ملف تعريفي لك أم لا.

من جانبه كتب مدير المنتجات في التطبيق في إحدى المجموعات، أنه عندما قامت الشركة المالكة للتطبيق بإطلاق الميزة كانت المهمة الأساسية لها هي التقريب بين المجتمعات المحلية، وكانت أفضل طريقة لذلك هي من خلال المجموعات.

صورة 2

“عندما أطلقنا Neighborhoods، كانت مهمتنا هي التقريب بين المجتمعات المحلية، وتعلمنا أن أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال المجموعات،

وعندما قام الأشخاص بإنشاء ملفات تعريف Neighborhoods، اختاروا إضافة الاهتمامات الخاصة بهم، والأماكن المفضلة والسيرة الذاتية لهم، وذلك حتى يتمكن الأشخاص من التعرف عليها في دليل Neighborhoods”.

منشور للتعريف

كما قاموا أيضاً بكتابة منشور للتعريف بأنفسهم، وشاركوا مع زملائهم الجيوان في مناقشات حول منشوراتهم، كما أجابوا على أسئلة الحي في الخلاصة المخصصة لذلك، وقال:

“لقد بنينا أحياء لتكون آمنة وشاملة، مع إرشادات للأحياء للمساعدة في الحفاظ على التفاعلات بين الجيران ذات الصلة والطيبة”.

يهمك أيضاً:

العملاق الصيني يستعد لإطلاق هاتف +Vivo X80 Pro بمواصفات خارقة
رسمياً.. وحش سامسونج Galaxy XCover6 Pro بتصميم متين وبطارية قابلة للإزالة

صورة 3

أوضح تطبيق فيسبوك أنه يوجد في ميزة Neighborhoods مشرفون، يستخدمون تلك افرشادات من أجل مراجعة المشاركات والتعليقات الخاصة بهم في خلاصة Neighborhoods.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.