بعد الطرح الأول في الأسواق مميزات جهاز هاتف iPhone SE 3 2022

لقد تحدثنا سابقا عن جهاز تليفون iPhone SE 2022 أو ما يعرف iPhone SE 3 أو iPhone SE (3rd generation) من حيث السعر والمواصفات وأيضا أشرنا إلى أماكن طرح الدفعة الأولى من الجهاز في بعض الدول وأسعارها، أما اليوم فنتعرض إلى بعض المميزات في هذا الهاتف من حيث آراء الخبراء وأيضا المستخدمين العاديين لأجهزة آيفون من شركة أبل.

في بداية ذكر المميزات لا بد أن نذكر أهم مِيزة وهي السعر المنخفض فهو أرخص جهاز من شركة أيفون تجعل المستخدم المحب لأجهزة الأيفون يحصل على الجهاز بفئة سعرية أقل وتعمل على توسيع قاعدة العملاء أيضا.

المِيزة التالية لميزة السعر المنخفض هي مِيزة المعالج فإن شركة Apple لا تفرق بين الجهاز الرخيص والغالي الثمن حيث إنها لا تنتج أجهزة بأسعار اقتصادية ولذلك تستخدم نفس المعالجات في أجهزة iPhone العالية أما عن قصد لزيادة كفاءة الجهاز وأما أنها لا تريد أن تعدد إنتاج المعالجات للأجهزة المختلفة.

المِيزة التالية التي لا توجد في نظيره من الفئات الأقل من الأجهزة لدى الشركات الأخرى وهو أنه داعم للشحن السريع حتى 18 وآت وأنه يدعم أيضا الشحن اللاسلكي.

الكاميرات تعتبر جيدة نوعا ما وأنها مِيزة بالنسبة الفئة السعرية.

وأيضا خامات الجهاز جيدة وقوية مع دعمه لمقاومة الماء والغبار وهي مِيزة تجعله متفرد بين جميع أجهزة الفئة المتوسطة والاقتصادية في جميع الشركات التي تطرح أجهزتها دون هذه المِيزة باستثناء الفئات العليا فقط.

وأخيرا دعم الجهاز للفتح ببصمة الأصابع ووجودها في الزر الرئيس أسفل الشاشة وهي تعتبر مِيزة أيضا.

أما عن المساعد الصوتي الذي تتميز به أجهزة iPhone وأيضا التطبيقات الخاصة بشركة أبل فإن المساعد الصوتي فيأتي بمساعد أبل المعتاد أل Siri ويدعم جميع اللغات حتى العربية بالإضافة لدعمه إلى تطبيق الـ FaceTime وأيضا تطبيق الـ iMessage الخاص بأجهزة أبل.

وباعتبار أن الجهاز في مرحلة الطرح الأول فهذه المميزات ما ظهر منها حتى الآن للمستخدمين ومتابعي أجهزة الأيفون وسنكون في الموعد لعمل مراجعة شاملة بعد ظهور المميزات والعيوب الكاملة للجهاز كليًّا.

اما لمحبي أجهزة iPhone وأجهزة شركة Apple بشكل عام فقد انتجيت عده إصدارات وكانت سنة مميزة بالنسبة لأجهزة الأيفون بإصداراتها، فقد جمعنا لكم الدليل الكامل لأجهزة Apple 2022 بالمواصفات والأسعار بشكل كامل ومبسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.