عاجل| واتساب يتيح إرسال الفيديوهات بدقة عالية HD مثل الصور.. كيف تستخدم الميزة؟

أعلنت خدمة المراسلة الفورية واتساب عن إضافة ميزة إرسال مقاطع الفيديو بدقة عالية، مما يسمح لمستخدميه إمكانية إرسال مقاطع الفيديو بدقة HD، وذلك على غرار ميزة إرسال الصور بدقة HD التي أعلن عنها التطبيق الأسبوع الماضي، بحسب ما ذكره موقع “techcrunch” التقني.

في السابق كان يتم ضغط مقاطع الفيديو عالية الدقة إلى 480 بكسل، وفقا للحد الأقصى للدقة التي يدعمها التطبيق، وعلى غرار ميزة الصور عالية الدقة، أعلن واتساب عن ميزته الجديدة التي تتيح للمستخدمين خيارا لمشاركة مقاطع الفيديو عالية الدقة.

كيفية استخدام الميزة

وعقب وصول الميزة الجديدة على هاتفك، يمكنك استخدامها، عن طريق تحديد الفيديو الذي تريد مشاركته، ثم النقر على زر HD الجديد الذي سيكون موجدًا أعلى شاشة تحرير الفيدو، وسيظهر مربع حواري يمكنك من خلاله تأكيد ما إذا كنت تريد المشاركة بجودة قياسية أو بجودة عرض HD وسيعرض أحجام الملفات المرتبطة، ثم قم بالضغط على زر الإرسال لمشاركة مقطع الفيديو مع الشخص الذي تريد إرساله إليه.

بعد إتمام العملية سيري الشخص المرسل إليه مقطع الفيديو شارة HD صغيرة على الفيديو الذي تمت مشاركته في التطبيق؛ حتى يتثنى له معرفة أنك قمت بمشاركته بدقة عالية، وبالتالي يتيح له تحديد ما إذا كانت لديهم مساحة تخزين أو نطاق ترددي متاح لعرض الفيديو الذي قمت بمشاركته بجودة HD في ذلك الوقت أم لا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.