عاجل.. عطل مفاجئ يصيب الفيس بوك في مصر يرسل طلبات صداقة تلقائياً

حدث منذ قليل عطل في موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك حيث يقوم بإرسال طلبات صداقة لأي شخص تقوم بالدخول على صفحته الشخصية، ظهر ذلك اليوم الجمعة 12-5-2023 في شكوى عدد كبير من المواطنين في مصر من إرسال طلبات صداقة عشوائية بشكل تلقائي، وذكر عدد من مستخدمي موقع فيس بوك التابع لشركة ميتا عبر حسابتهم الشخصية عن وجود عدد كبير من طلبات الصداقة التي وصلت لهم من عدد كبير من الأشخاص، وقد أثار ذلك بلبلة شديدة عبر الموقع حيث يتم إرسال طلب الصداقة مباشرة بمجرد دخول الصفحة الشخصية للمستخدم الآخر.

رابط إلغاء طلبات الصداقة المرسلة:

عاجل.. عطل مفاجئ يصيب الفيس بوك في مصر يرسل طلبات صداقة تلقائياً
عاجل.. عطل مفاجئ يصيب الفيس بوك في مصر يرسل طلبات صداقة تلقائياً

إذا كنت تخشى أن يكون فيس بوك قد قام بإرسال طلبات الصداقة لأشخاص قمت بالدخول على صفحاتهم الشخصية فيمكنني مساعدتك من خلال هذا الرابط “ من هنا ” عن الضغط على هذا الرابط يطلب منك فيس بوك إدخال البريد الالكتروني وكلمة المرور وبمجرد إدخالهم سيتم تحويلك بشكل تلقائي على طلبات الصداقة التي قمت بإرسالها لتقوم بحذفها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.