عاجل| عطل عالمي مفاجئ يضرب واتساب WhatsApp منذ قليل والتطبيق خارج نطاق الخدمة

واجه العديد من مستخدمي تطبيق التواصل الفوري واتساب عطلاً فنياً قبل قليل، وقام الآف حول العالم بتقديم بلاغات للشركة تفيد بوجود خلل فني أدى إلى انقطاع التواصل بين المستخدمين حول العالم، وبالرغم من هذه البلاغات إلا أن الشركة المالكة للتطبيق ما زالت تلتزم الصمت ولم تعلق على هذا العطل حتى الآن.

عطل وخلل فني يضرب واتساب

وأكد الآلاف من مستخدمي تطبيق WhatsApp الأكثر شهرةً عالمياً من حيث أعداد المستخدمين، أنهم يواجهون مشكلات في إرسال واستقبال الرسائل، وطال هذا العطل الرسائل الشخصية ورسائل المجموعات، ولم تكشف ميتا عن سبب هذا العطل، ومن المتوقع أن تخرج الشركة المالكة بعد قليل ببيان يؤكد وجود خلل فني والعمل على إصلاحه.

صورة 1 صورة 2 صورة 3

اقرأ معنا أيضاً:

كما أظهرت بيانات بعض المواقع التقنية المتتبعة لأعطال واتساب، وجود آلاف البلاغات بعطل WhatsApp، وتتزايد البلاغات بشكل كبير، وليست هذه هي المرة الأولى التي يتعطل فيها التطبيق، حيث تعطل واتس أب كثيراً قبل ذلك.

صورة 4

وقام مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بالتساؤل عن سبب هذا العطل، ولكن لا يوجد إجابة شافية حتى الآن، حيث أن الشركة هي التي ستعلن عن أسباب هذا الخلل الفني والذي تكرر كثيراً خلال الآونة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.