طريقة حذف حساب التيليجرام بشكل نهائي على هاتفك الأندرويد

يمكنك بكل سهولة حذف حساب تيليجرام بشكل نهائي في حالة أردت ذلك، حيث حذف الحساب بشكل نهائي يؤدي إلى التخلص من جهات الاتصال والمجموعات وجميع الدردشات في حسابك في تيليجرام، لذا يجب أن تنتبه وتتخذ القرار بحذف حساب التليجرام أم لا.

يعتبر التليجرام من أشهر وأفضل تطبيقات المراسلة الفورية والتي تنافس تطبيق واتساب، حيث يمكنك تخزين المحادثات على الهاتف إلى ما يقرب من 2 جيجا بايت، وإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بكل سهولة، وفي حالة اتخذت القرار بحذف التطبيق فاعلم أنه لكي تحذف التطبيق لا يكون من خلال التطبيق نفسه.

قبل حذف حسابك يجب أن تتذكر أن حذف الحساب يعني حذف محادثاتك والوسائط والمكالمات وكل شيء داخل التطبيق، وإليك طريقة حذف حساب تيليجرام بشكل نهائي:

  1. استخدم الرابط التالي للحذف من هنا.
  2. اكتب رقم الهاتف المسجل على التيليجرام واضغط على التالي.
  3. ادخل رمز التأكيد الذي وصل إلى هاتفك.
  4. أكد عملية الحذف من خلال كلمة حذف الحساب أو delete account.
  5. يجب كتابة سبب إغلاق الحساب في حالة أردت ذلك وفي حالة لم ترد ذلك اضغط على حذف الحساب بدون كتابة السبب.
  6. أكد عملية الحذف مرة أخرى من خلال الضغط على نعم احذف حسابي.

والجدير بالذكر أن هناك ميزة أخرى لحذف الحساب تسمى ميزة التدمير الذاتي، والتي تتم عن طريق حذف الحساب بعد عدم استخدام التطبيق لمدة يحددها المستخدم، وإليك طريقة حذف حساب التيليجرام عن طريق ميزة التدمير الذاتي:

  1. سجل دخول الى حسابك على التليجرام.
  2. اضغط على الثلاث نقاط أعلى الصفحة ثم اضغط على الإعدادات.
  3. اختار الخصوصية والأمان.
  4. اختار حذف حسابي في حالة كنت بعيد عنه لمدة واختار المدة المناسبة لك، حيث بعد هذه المدة سيتم حذف حسابك تلقائيًا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.