طريقة تفعيل مميزات الواتساب الجديدة 2022 وتشغيل الواتساب بدون إنترنت

يمكنك بالفعل تشغيل الواتساب بدون إنترنت، وهذا تحديث جديد أضافه تطبيق واتساب منذ فترة، حيث أضاف تطبيق واتساب العديد من المميزات الثورية والمهمة منها تشغيل الواتساب بدون إنترنت، حيث يمكنك فتح الواتساب على الجهاز المكتبي بدون اتصال الهاتف الأساسي بالإنترنت، وهذا متاح لكل من الأندرويد وios، ويمكنك فتح 4 أجهزة في وقت واحد بدون اتصال الهاتف الرئيسي بالإنترنت.

كل ما يجب فعله لكي تستفيد من هذه الميزة هو تنزيل التحديث الجديد لواتساب، أو استخدام التحديث التلقائي، ولكي تشغل الواتساب بدون إنترنت يجب الضغط على الثلاث نقاط في أعلى الشاشة، ثم سيظهر أمامك العديد من الخيارات اضغط على الأجهزة المرتبطة ثم اضغط على ربط جهاز ثم امسح رمز الكود الذي أمامك في الجهاز المكتبي ولن تحتاج إلى اتصال الهاتف الأساسي بالإنترنت وفقًا للتحديث الجديد.

يمكنك أيضًا الاستفادة من المميزات الجديدة لواتساب، حيث يمكنك رفع فيديوهات أكثر من 30 ثانية، وإضافة ميزة الرد التلقائي، وإرسال 20 صورة في وقت واحد، ويمكنك أيضًا مشاهدة الفيديوهات والصور مرة واحدة، والسماح باستخدام أكثر من تطبيق واتساب على جهاز واحد دون التعرض للحظر.

طريقة تحديث واتساب لآخر نسخة

  1. يجب الدخول إلى متجر جوجل بلاي
  2. كتابة كلمة “واتساب”  في محرك بحث جوجل بلاي
  3. الضغط على تطبيق واتساب أول خيار
  4. الضغط على تحديث التطبيق
  5. انتظر قليلًا ثم استمتع بأحدث مميزات واتساب الجديدة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. خالدالمطري يقول

    الله اكبر

  2. ابكرمحمديونس ابكر يقول

    صباح الخير

    السلام عليكن

    1. Fiaz ahmad يقول

      Thanks


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.