طال انتظارها.. أبل تستعد للكشف عن ميزة جديدة بهاتف آيفون 14 في مؤتمرها السنوي 2022

كشفت التسريبات، عن قيام شركة أبل بتطوير ميزة جديدة، تم إضافتها لهاتفها الجديد “آيفون 14″، وأشارت التصريحات أن هذه الميزة سيتم طرحها من قبل الشركة للمرة الأولى، كما ستقوم الشركة بالكشف عنها خلال المؤتمر السنوي الذي سيتم عقده بحلول يوم 7 سبتمبر الجاري 2022، وبحسب التسريبات، فإن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بالوصول لخدمة الإنترنت، حتى في الأماكن النائية.

وستسمح شركة أبل من خلال الميزة التي ستقوم بطرحها للمستخدمين، بالوصول إلى خدمة الإنترنت، حتى في الحالات التي يتواجد بها المستخدم بالأماكن النائية، أو تلك التي تغيب فيها شبكة الهاتف عن المكان، ويؤكد المستخدمين أن هذه الميزة ستكون بمثابة إضافة هامة لهواتفها الذكية، بكل ويمكن اعتباره بمثابة اختراق لشبكة الإنترنت وإتاحتها في كل مكان.

وكانت أبل قد بدأت شراكة جديدة، تحاول من خلالها، إنتاج تقنية غير مسبوقة، بحيث ستقوم الشركة بالاعتماد على تلك التقنية، بتوفير خدمات الإنترنت للمستخدمين بالمناطق النائية، كذلك سيكون هناك خدمة إنترنت حتى ولو لم تكن هناك إشارة لشبكات الاتصال بالهاتف النقال، وكانت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”، قد كشفت في تقرير رسمي قامت بنشره، أن هذه الميزة سيتم طرحها بهواتف آيفون 14، التي تستعد الشركة لطرحها بالأيام القليلة المقبلة، أي في الجيل القادم.

أبل تستعد للكشف عن ميزة جديدة بهاتف آيفون 14
أبل تستعد للكشف عن ميزة جديدة بهاتف آيفون 14

وكانت ديلي ميل قد أشارت في تقريرها، إلى إقبال أبل على تأمين شريك الإنترنت من خلال الأقمار الصناعية، وهذا سيسمح بإرسال الاتصالات للمستخدمين، وبالتالي سيكونوا قادرين على الاتصال بخدمة الإنترنت بالأماكن النائية، التي لا يتواجد بها إشارة أو بث، بغض النظر عن الأماكن التي يتواجد بها المستخدمين حول العالم، وفي حال نجحت أبل في هذا، فسيكون الاتجاه مستقبلًا نحو المكالمات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    قَلبـ♡ــيے مايتحمل مااقدر اشتري تتحملون جلطه القلب 😏😏

  2. غير معروف يقول

    اسطورة


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.