صور جديدة تكشف تفاصيل هاتف Huawei nova 9 SE بشكل أوضح

كشفت صور جديدة لهاتف Huawei nova 9 SE، الذي تم تقديمه في السوق الصينية، حيث جاءت هذه الصور بتفاصيل أوضح للهاتف مقارنة بالصور ثلاثية الأبعاد التي تم نشرها سابقًا عبر إعلان تشويقي للهاتف الجديد قبل الإعلان الرسمي من الشركة.

 وأكدت هذه الصور الخاصة بهاتف nova 9 SE أن تصميم هذا الإصدار يحاكي بشكل كبير هاتف HONOR 50 SE، خاصة في تصميم وحدة الكاميرا، لكن هاتف nova 9 SE يأتي مع عدسات إضافية.

وقدمت شركة هواوي هذا الإصدار بشريحة معالج Snapdragon 680، وبطارية 4000 مللي أمبير، مع تقنية الشحن السريع 66 واط، وجاء ذاكرة عشوائية الوصول بسعة 8 ميجا بايت، وذاكرة تخزين بسعة ش 128 أو 256 جيجا بايت.

صورة 1

وجاء هاتف nova 9 SE مزودًا بمستشعر رئيسي في الكاميرا الخلفية بدقة 108 ميجابكسل، مع مستشعر بزاوية عريضة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، وآخر لدعم لقطات ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

ويتميز الهاتف بسطح عاكس للغطاء الخلفي، ويشتمل أيضًا على شاشة LCD مقاس 6.78 بوصة، والتي تدعم دقة عرض تبلغ 2388 × 1080 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز، كما يأتي مستشعر السيلفي في ثقب في الشاشة، بدقة 16 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f / 2.2.

وأصبح هذا الهاتف متاحًا للحجز المسبق في السوق الصينية، وهو متوفر الآن بثلاثة ألوان، الأسود والأبيض والأزرق.

الجدير بالذكر أن شركة هواوي تعمل على تحسين وتطوير التقنيات الخاصة بالتصوير، التي ستسمح بتقديم جودة صورة هي الأفضل في جميع إصداراتها مستقبلاً، خاصة مع التطور الكبير الحاصل في شركات أخرى منافسة لها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.