صورة مسربة تكشف اختيارات الألوان لهواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max القادمة في هذا الموعد

خلال الفترة المقبلة من هذا العام سوف تطلق شركة آبل إصدار جديد من هواتفها الذكية وهي هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max التي تأتي بمواصفات خيالية، وتكشف التسريبات العديد من التفاصيل حول مواصفات الأجهزة كان أحدثها الكشف عن اختيارات الألوان في الهواتف وظهرت هذه التسريبات على أحد المواقع المشهورة، تعرف معنا على التفاصيل.

صورة 1

تباينت التوقعات حول ماهية ألوان هواتف آيفون لهذا العام، ولكن جميع التوقعات ذهبت بأن اللون الأحمر لن يأتي في هذا الإصدار، فيما ظهرت صورة ثلاثية الأبعاد على حساب Unknownz21 يظهر فيها لون الهاتف بالأزرق ولقد صممت الصور ثلاثية الأبعاد بالتعاون مع MacRumors.

وعلى جانب آخر يعتقد البعض أن هذا اللون يقتصر على النماذج فقط، أو أنه قد يكون لإختبار طلاء PVD الذي يدعم مادة التايتنيوم الجديدة في إصدارات Pro، ومع ذلك يؤكد مصدر موثوق حتى الآن أن اللون الأزرق سيكون من ضمن الاختيارات لهواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max وسوف تأتي أيضًا بألوان أخرى مختلفة من بينها الرمادي، الفضي، الأسود زالرمادي تايتنيوم، في حين أن الإصدارات الرئيسية من هواتف iPhone 15 سوف تقدمها الشركة بألوان أخرى مثل الأزرق الفاتح والأخضر إلى جانب اللون الوردي الفاتح.

قد يهمك: “بطاريات أكبر”.. هواتف آيفون iPhone 15 ستحصل على ميزة طال انتظارها لسنوات

من المتوقع أن يتم إصدار السلسلة الجديدة من هواتف آبل في حدث مخصص سوف يُعقد في شهر سبتمبر من هذا العام، ولكن لم يتم حتى الآن تحديد الموعد بشكل دقيق، وخلال الفترة المقبلة سوف تظهر التسريبات الجديدة حول المواصفات التي ستأتي بها جميع هواتف هذه السلسلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.