شركة “ميتا” تخطط لإصدار نسخة مدفوعة من الفيسبوك والإنستجرام دون إعلانات

أفادت مصادر صحفية مثل صحيفة “Economic Times”، بأن شركة ميتا تعتزم إطلاق نسخة مدفوعة من مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام، مقابل عدم ظهور إعلانات على الحسابات المدفوعة، ولكن من المقرر أن تستمر ميتا في إتاحة النسخ المجانية من منصاتها الاجتماعية، وحتى الآن لم يكشف أحد عن سعر الاشتراكات التي ستفرضها ميتا أو موعد إطلاق الحسابات المدفوعة.

وأفادت أيضا صحيفة “Economic Times” أن شركة “ميتا” تخطط لهذا الموضوع بكل سرية ولم تكشف حتى الآن عن أي تفاصيل لهذا الموضوع، وتأتي هذه الخطة في إطار تطور التشريعات والممارسات في مجال حماية البيانات والخصوصية في العالم، وبشكل خاص في دول الاتحاد الأوروبي.

صورة 1
شعار شركة “ميتا”_ المصدر BBC نيوز

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوة إلى زيادة أرباح شركة ميتا بشكل كبير من خلال زيادة عدد المستخدمين الذين يدفعون الاشتراكات مقابل ظهور الحسابات دون إعلانات.

وبحسب الإحصائيات يستخدم “إنستجرام” نحو مليار شخص نشط بشكل شهري، ويستخدم “فيسبوك” نحو مليار شخص نشط بشكل يومي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.