شركة أوبو تدخل عالم الحواسب اللوحية بجهاز جديد متطور بمواصفات جبارة

كشفت شركة اوبو Oppo العالمية لإنتاج الهواتف الذكية عن اقترابها من اطلاق حاسب لوحي متطور، وهو الحاسب الذي من المقرر ان يحمل العديد من المواصفات التي تناظر الحواسب العالمية الشهيرة التي يتم انتاجها من قبل شركة آبل وشركة سامسونج العالمية، وقد قامت الشركة بالكشف عن الكثير من المواصفات الجديدة الخاصة بالحاسب، وهي مفاجأة من العيار الثقيل من المقرر ان يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كافة التفاصيل الخاصة بما أعلنته شركة أوبو بشأن اطلاق حاسب لوحي متطور جديد واهم المواصفات الخاصة به.

وقد اشارت شركة اوبو على وشك اصدار احدث إصدارات الحواسب اللوحية المتطورة التي تأتي شبيهه بشكل كبير للحواسب العالمية المقدمة من ابل وسامسونج، والذي من المقرر ان يعمل بنظام الاندرويد ومن المقرر ان يكون الحاسب المنتظر بناءً على التوقعات متضمن شاشة  IPS LCD والتي يصل مقاسها الى 11 بوصة، دقة عرضها (2560/1600) بيكسل، كما كاس ترددها 120 هيرتزا، ومعدل سطوعها نحو 274 شمعة/م، وابني جاءت بإمكانية الكتابة والرسم من خلالها وذلك عن طريق التحكم باستخدم قلم ذكي كما هو في حواسب سامسونغ وآبل اللوحية.

صورة 1

أهم مواصفات الحاسب اللوحي الجديد من أوبو

وقد كشفت شركة اوبو عن اهم المواصفات التي يتضمنها الحاسب اللوحي المنتظر ومن أهمها ما يلي.

  • من المقرر ان يعمل الجهاز بنظام Android 11.
  • بالإضافة الى معالج Qualcomm Snapdragon 870 5G.
  • ذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت، داخلية 256 غيغابايت، ومعالج رسوميات Adreno 650.
  • الكاميرا الأساسية في الحاسب اللوحي فستأتي بدقة 13 ميغا بيكسل، ولها القدرة على توثيق فيديوهات 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية.
  • اما عن الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميغا بيكسل وتعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.