شركة أمازون Amazon تقرر منافسة أسعار مواقع بيع البضائع الصينية واكتساح الأسواق

قررت شركة أمازون Amazon الأمريكية أكبر شركة للتجارة الإلكترونية بالتجزئة في العالم، اكتساح الأسواق العالمية عن طريق تدشين موقع إلكتروني مختص في بيع البضائع والمنتجات ذات الأسعار المنخفضة وذلك وفقا لتقارير صحفية، كما أظهرت تلك التقارير عقد إدارة شركة أمازون Amazon الأمريكية عدة اجتماعات تحضيرية مع كبار البائعين والتجار الصينيين بهدف الحصول على منتجات صينية ذات أسعار منخفضة للغاية.

Amazon Logo

ووفقا للتقرير الذي نشرته صحيفة ”ذا إنفورميشن The Information المختصة بأخبار التقنية عبر موقعها الإلكتروني، فإن شركة أمازون Amazon تخطط لإطلاق المنصة الجديدة في نهاية هذا العام، كما أشار أيضا إلى أن شركة أمازون Amazon تهدف لوضع حد أقصى لأسعار المنتجات على الموقع الجديد وهو عشرين دولارًا كحد أقصى لسعر القطعة الواحدة.

The information Site

كما أفادت أيضا التقارير استهداف شركة أمازون Amazon عن طريق المنصة الجديدة بيع المنتجات المطلوبة بشكل واسع من المستهلكين مثل الملابس والأدوات المنزلية الصغيرة وأكسسوارات الأجهزة الإلكترونية وكل المنتجات منخفضة التكلفة، كما أشارت تلك التقارير الواردة لوجود غموض كبير حول مدى جودة تلك المنتجات التي سيتم عرضها على تلك المنصة الجديدة، وهو الأمر المشكوك فيه بشكل كبير في حالة اتجاه شركة أمازون Amazon لتوفير منتجات ذات أسعار منخفضة للغاية.

SHEIN-TUMU

وتسعى شركة أمازون Amazon عن طريق تلك المنصة الجديدة للسيطرة على الأسواق كما كان من قبل ومنافسة الشركات والتطبيقات الحديثة التي تعرض المنتجات الصينية منخفضة التكلفة وأبرز تلك الشركات شركتي “شي أن SHEIN، وتيميو TUMU” وهما أكبر الشركات الرابحة في مجال التجارة الإلكترونية بالتجزئة في المدة الأخيرة وذلك بعد ظهورهم على الساحة العالمية وجذبهم للأنظار عن طريق توفيرهم لمنتجات بأسعار منخفضة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.