شاومي “Xiaomi” تُعلن عن مكيف هواء جديد فائق السرعة

أعلنت شركة Xiaomi الصينية عن مكيف هواء جديد ومتطور الذي أُطلق عليه اسم Giant Power Saving Pro، الذي جاء بقوة 1.5HP بالإضافة إلى قدرة تبريد فائقة السُرعة، وستقدم الشركة هذا الجهاز بسعر 375 دولار أمريكي انطلاقا من الصين.

كما يُوفر مُكيف شاومي الجديد، مجموعة واسعة من درجات الحرارة التي يُمكن اختيارها من طرف المستخدم حسب الرغبة.

صورة 1

ما هي قدرة هذا المكيف الجديد؟

من المُقرر أن يتم التبريد السريع في المُكيف الجديد في غضون 30 ثانية فقط، في حين ستتم التدفئة السريعة بواسطة هذا المُكيف في غضون 60 ثانية فقط.

كما يتراوح نطاق درجة الحرارة من -32 إلى 60 درجة مئوية، ويتوافق هذا المُكيف مع غرفة تبلغ مساحتها 20 متر مربع.

صورة 2

استهلاك الطاقة

بخصوص استهلاك الطاقة، يُوفر هذا مُكيف شاومي الجديد الاستهلاك في الكهرباء، كما يأتي هذا الجهاز أيضًا بتقنية حديثة تتنبأ بدرجة الحرارة المناسبة للتبريد أو التدفئة، ويدعم الضغط العالي الفائق السرعة، بالإضافة إلى دعم تدفق الهواء إلى 680 مترًا مكعبًا في الساعة.

صورة 3

سعر مكيف الهواء Giant Power Saving Pro 

أوضحت شركة Xioami أن مكيف الهواء الجديد  Giant Power Saving Pro، مُتوفر حاليًا أيضًا في السوق  الصيني بسعر 375 دولارًا أمريكيًا.

الجدير بالذكر أن شركة شاومي، توفر أيضًا أجهزة التلفزيون ذكية خاصة بها وسماعات مميزة وساعات ذكية، بالإضافة إلى العديد من المُنتجات الذكية أخرى التي تعمل بجودة عالية وأسعار مُنافسة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    احتاج كمية للعراق


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.