شاومي تكتسح الأسواق بهاتف Redmi K60 وتحقق مبيعات هائلة في أول 5 دقائق

كشفت العلامة التجارية الشهيرة shoppingmode ريدمي Redmi التابعة لشركة شاومي عملاق تصنيع الهواتف الذكية في العالم، عن أول عملية بيع فلاش ناجحة في الدولة الصينية، حيث كشفت الشركة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “Weibo”، عن تفاصيل بيع الدفعة الأولى والتي تتكون من 300 ألف وحدة من هاتفها المميز Redmi K60 خلال خمس دقائق فقط.

هاتف Redmi K60

وأوضحت الشركة العملاقة أن المستخدمين أحبوا الميزات الجديدة والرائعة، التي تم طرحها في ذلك الهاتف المميز، مثل جودة الشاشة العالية، وكذلك ميزة الشحن اللاسلكي، فضلاً عن المعالج القوي والأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية، وهو من نوع Snapdragon 8 Gen 2 لطرازRedmi K60 Pro.

صورة 1

مميزات الهاتف

تتكون سلسلة شاومي Redmi K60 من ثلاثة هواتف رائعة هى:

Redmi K60E يعمل ذلك الهاتف بمعالج من نوع Dimensity 8200، وهاتف Redmi K60 الرائع الذي يعمل بمعالج قوي من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، وهاتف Redmi K60 Pro الذي يقدم إمكانات رائعة فضلاً عن كاميرا خارقة مع مستشعر من نوع IMX890 ودقة 50 ميجابكسل، والشحن بقوة 120 وات.

صورة 2

يبدو للجميع أن عدد الأجهزة المباعة مثيراً للإعجاب، حيث من خلال العمليات الحسابية البسيطة، والتي تكشف للجميع أنه تم شراء 100 هاتف في الثانية، وعلى الرغم من ذلك فإن الرقم أقل من 330 ألف وحدة المباعة من سلسلة هواتف Redmi K50 السابقة، والتي كانت تضمن هاتفين فقط، وبذلك فإنه يمثل انخفاضاً بنسبة تصل إلى 10% في أول عملية بيع فلاش.

يهمك أيضاً
كيفية منع تتبع موقعك على سناب شات بخطوات بسيطة
واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن تثبيت مزيد من المحادثات أعلى النافذة

صورة 3

ومع الوقت سوف يتحدد إجمالي المبيعات الإجمالية لهواتف Redmi K60 وأنها سوف تتجاوز السلسلة السابقة، ووفقاً للاستطلاع الأسبوعي الذي اعتبر أن طراز Redmi K60 Pro هو الهاتف الأفضل للعديد من المستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.