شاومي تستعد لإطلاق هاتف جديد بسعر مناسب ومواصفات عالية

تستعد شركة شاومي العملاقة في مجال التكنولوجيا لإطلاق الهاتف الذكي Xiaomi Civi 3 بشكل رسمي، وذلك في الأيام القليلة المقبلة، حيث أشارت الشركة في أخر بيان لها إلى أن الجهاز الجديد سيزود بكاميرا أمامية مزدوجة.

كاميرا من الجيل الجديد

شرحت شاومي بأن الهاتف Xiaomi Civi 3، الذي يقع ضمن الفئة المتوسطة، سيُعرض في الأسواق قريبًا. وهو مزود بكاميرا مزدوجة بتصميم مدمج، حيث توفر الكاميرا الأولى القدرة على التقاط صور السيلفي، بينما تُقدم الكاميرا الثانية لمستخدمي الفيديو إمكانية التقاط صور بزاويا عريضة تصل إلى 100 درجة.

هاتف ينتمي للفئة المتوسطة بمواصفات عالية

تقدم الشركة الهاتف Civi 3 بتحسينات أخرى على الكاميرا مقارنة بالإصدار السابق من السلسلة، فهو يدعم تسجيل الفيديو بجودة 4K. ويتمتع الإصدار الجديد بوزن يصل إلى 173.5 جرام، وتأتي الهاتف بتصميم أنيق ورفيع بسمك 7.56 مم، بالإضافة إلى أنه يتميز بعرض 71.7 مم. يعتبر Xiaomi Civi 3 تقدمًا جديدًا في عالم الهواتف الذكية، معززًا بذلك موقع شركة شاومي في السوق.

تخطط العملاقة الصينية شاومي، لإطلاق هذا الهاتف بسعر معقول يتلاءم بشكل فعال مع القدرة الشرائية للشباب والفئة المتوسطة. هذا الهاتف سيتضمن مجموعة من المواصفات العالية، على رأسها شاشة وكاميرا عالية الدقة بالإضافة إلى أكثر من 30 ميزة محسنة وجديدة تتوعد بها شاومي محبيها من كل بقاع العالم.

وحسب موقع GSMArena، فقد اقتربت شاومي من إطلاق هاتفها الجديد، Xiaomi Civi 3، ومن المتوقع أن يتم الإفراج عنه بحلول نهاية مايو الحالي أو بداية يونيو. وقد نال الهاتف الكثير من الاعجاب والثناء من وكالات الهواتف الذكية المختلفة بكل الدول.

مواصفات الهاتف

يتميز هاتف Xiaomi Civi 3 بشاشة AMOLED بحجم 6.55 بوصة، وجودة عرض +FHD، تدعم معدل تحديث 120 هرتز، ودقة 1080 × 2400 بيكسل، إلى جانب تقنيات Dolby Vision و+ HDR10، وحماية زجاج Corning Gorilla Glass 5، بالإضافة إلى مستشعر للبصمة.

الهاتف الجديد Xiaomi Civi 3 سيضم كاميرا خلفية ثلاثية، تتألف من كاميرا أساسية بعدسة واسعة ومستشعر Sony IMX800 بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ultrawide بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. وسيحتوي أيضا على ميزات HDR وpanorama وفلاش LED مزدوج، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 32 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

بالنسبة للأداء، يعتمد Xiaomi Civi 3 على معالج Mediatek Dimensity 8200 من تصنيع شركة ميديا تيك التايوانية، ومعالج رسوميات من نوع Mali-G610 MC6، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وسعات تخزين داخلية تصل إلى 128 و256 جيجابايت.

ويحتوي أيضًا هاتف Xiaomi Civi 3 على بطارية بقوة 4500 ميلي أمبير في الساعة. هذه البطارية تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات، وتأتي مع منفذ شحن من نوع USB Type-C 2.0.

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13، وسيكون متوفر في السوق بألوان مختلفة حسب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.