شاومي تستعد لإطلاق هاتفها العملاق Xiaomi 12 Ultra قاتل الهواتف الذكية وبأقوى معالج في العالم

سربت بعض التقارير التقنية عن استعداد عملاق التكنولوجيا الصينية شركة شاومي لإطلاق هاتفها العملاق Xiaomi 12 Ultra، والذي سوف يتم تزويده بأحدث وأقوى معالج متواجد بالسوق في الوقت الحالي، وسيكون من نوع سنابدراجون 8 الجيل الأول +، وهذا المعالج سوف يظهر للمرة الأولى بهاتف شاومي المرتقب “شاومي 12 ألترا”.

ووفق التوقعات المسربة حتى الآن فإن الشركة سوف تعلن عن هاتفها العملاق قريباً، ولم يتم إعلان الموعد بالتحديد إلا أن الجميع أجمع على وجود الهاتف، والإعلان عنه مسألة وقت فقط، وسوف يعمل الهاتف بتقنيات فائقة السرعة، تؤهله لأن يكون من أسرع وأفضل الهواتف الذكية المتواجدة بالسوق.

كما سيدعم هاتف Xiaomi 12 Ultra الشحن السريع بقوة 120 وات، مع شحن لاسلكي بقدرة 50 وات، وبطارية 4860 مللي أمبير، وستأتي الشاشة من تصنيع العملاق الكوري سامسونج ومن نوع أموليد وبدقة 1440 بيكسل.

صورة 1

ووفق التسريبات فإن كاميرا هاتف شاومي 12 ألترا ستكون ثلاثية بدقة 50+ 48+ 48 ميجا بيكسل، كما سيتم تصميم الكاميرا بشكل مشترك بين Leica وXiaomi.

صورة 2 صورة 3

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.