سناب”Snap” تكشف عن أول طائرة بدون طيار Pixy

كشفت شركة Snap النقاب عن أول طائرة بدون طيار للشركة بكاميرا مدمجة، بعنوان Pixy، وسعر 230 دولارًا.

طلقت Snap مؤخرًا الطائرة بدون طيار “Pixy”، والتي تتميز بتصميم قرص أصفر، وتدعم تتبع المستخدم وتسجيل الفيديو وإرسال مقاطع الفيديو إلى تطبيق Snapchat.

Snap-Pixy

وتعتمد طائرة “Pixy” على تصميم صغير وخفيف على عكس الطائرات المنافسة في السوق، ولا تحتاج الطائرة إلى وحدة تحكم، حيث تقلع الطائرة أو تهبط على راحة المستخدم، وتعمل أيضًا وفقًا لما تم برمجته مسبقًا من خلال أعلى الطائرة.

ويدعم تصميم “Pixy” أيضًا الاستخدام السلس، كما يمكن حمل الطائرة بسلاسة في جيب المستخدم نظرًا لخصائص التصميم الصغيرة لهذا الإصدار.

Snap-Pixy

تزن الطائرة 101 جرامًا، وتتضمن بطارية قابلة للتبديل، ويمكن للبطارية توفير ما بين 5 إلى 8 رحلات للطائرة مع فترة تتراوح من 10 إلى 20 ثانية لكل رحلة، وهي رحلة قصيرة مقارنة بالطائرات بدون طيار المنافسة في السوق.

Snap-Pixy

وتأتي مع الطائرة بطارية إضافية أيضًا بقيمة تبلغ 20 دولارًا، بينما تقدم Snap شاحنًا مزدوجًا للبطارية بسعر 50 دولارًا، كما تشتمل طائرة Pixy أيضًا على مستشعر 12 ميجابكسل مع إمكانية تسجيل ما يصل إلى 100 مقطع فيديو والتقاط ما يصل إلى 1000 صورة بسعة تخزين 16 جيجا بايت.

Snap-Pixyوتدعم هذه الطائرة اللاسلكية التقاط الصور ومقاطع الفيديو على تطبيق Snapchat في قسم “الذكريات”، بشرط أن يتم تحرير الصور ومقاطع الفيديو في التطبيق وإضافة الصوت إلى التطبيق، حيث لا تدعم الطائرة التقاط الصوت.

Pixy

كما تُقدم الشركة لطائرة “Pixy” عددًا من تأثيرات الخاصة بالواقع المعزز، ومن المتوقع أن تقدم الشركة المزيد من التأثيرات لاحقًا، كما تدعم الطائرة أيضًا الاقتصاص التلقائي للقطات وتحويلها إلى الوضع الرأسي المتوافق مع تطبيق Snapchat.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.