سامسونج “Samsung” تعلن عن إطلاق هاتفين مميزين

بدأت شركة سامسونج الكورية الجنوبية حدثها الجديد بإطلاق هاتفين جديدين بمواصفات مميزة، وأطلق عليهما Galaxy S22 وGalaxy S22 Plus.

وزودت Samsung الجهازين الجديدين بهيكل معدني وطبقة زجاجية غير لامعة، وسيحتوي Galaxy S22 على شاشة 6.1 بوصة، وسيحتوي Galaxy S22 Plus على شاشة 6.6 بوصة.

ويدعم الهاتفان شاشة Dynamic AMOLED بدقة عرض 1080 * 2340 بكسل، ويدعمان تقنية HDR 10، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

وسيحتوي الهاتفان على كاميرا أمامية مناسبة لالتقاط صور السيلي، وكاميرا خلفية ثلاثية مميزة، وبطارية قوية تجعل الهاتف يعمل لعدة ساعات.

كما زودت الشركة الكورية العملاقة الهاتفين الجديدين بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت.

وستقدم سامسونج الهاتفين الجديدين باللون الأسود والوردي والأخضر والأبيض، وستطلقهما في الأسواق بسعر 799 دولارًا بالنسبة لهاتف Galaxy S22، و999 دولار أمريكي لهاتف Galaxy S22 Plus.

الجدير بالذكر أن شرك Samsung  أعلنت رسميًا عن مجموعة هواتف Samsung Galaxy S22 الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة الأجهزة اللوحية Samsung Galaxy Tab S8 الجديدة، وذلك من خلال الحدث الذي تم اليوم 9 فبراير 2022، والذي كشفت سامسونج من خلاله عن إجمالي ستة أجهزة في آنٍ واحد، وثلاثة هواتف تابعة لها. المجموعة الأولى وثلاثة أقراص تنتمي إلى المجموعة الثانية.

 وكشف حدث شركة سامسونج، أن هاتف Galaxy S22 Ultra هو الأكثر تطورا في فئته، حيث أنه يجمع بين أفضل الهواتف الذكية من سلسلة Note مع القوة والابتكار المتقدم ونظام الكاميرا الاحترافي وأداء هواتف السلسلة S التي نجحت في وضع هاتف جديد معيارا لتجارب الهواتف الذكية المتميزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.