سامسونج تتحدى آبل في مقطع فيديو ساخر قبل إطلاق سلسلة هواتف آيفون 14

مع قرب إطلاق شركة آبل للمؤتمر الرسمي في 7 سبتمبر الجاري، للكشف عن تشكيلة هواتفها الذكية الجديدة، قامت شركة سامسونج المنافس الأول لشركة آبل بإصدار مقطع فيديو على القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب يسخر من سلسلة iPhone 14، وحمل المقطع عنوان Buckle Up أو اربطوا الأحزمة، وسلط الضوء على سلسلة الإصدارات الحديثة من آبل لكن بطريقة ساخرة وذكية للغاية.

 

 

تفاصيل مقطع سامسونج الساخر من آبل

 

يبدأ المقطع بطريقة ساخرة ويتناول عن استعداد شركة آبل للمؤتمر القادم التي تتجه كل الرؤوس إليه، لكن استعد لأن تصبح الكاميرا الأعلى على الإطلاق في أي هاتف ذكي مع أحد آخر غيرك، ويكمل المقطع هذا الاختراع الفائق السرعة والذكاء لن يكون متوفرًا قريبًا، بل هو موجود بالفعل في Galaxy S22 Ultra وZ Flip 4، كما ويتناول المقطع بعض مزايا اخر إصدارت شركة سامسونج التي لن تكون متوفرة في هاتف آبل القادم، والكاميرا الأعلى دقة أو خاصية 100x Space Zoom مثل Galaxy S22 Ultra، التي لن تكون متوفرة في آبل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.