بعد اعتماد الخاصية رسميا كيفية إنشاء رابط اتصال واتساب لمكالمة جماعية وتنبيه مهم جدًا

اعتدنا من تطبيق واتساب على اعتماد خواصه وميزاته الجديدة بشكل تدريجي وعلى مراحل، حيث تأتي المرحلة الأولى بطرح تلك الخاصية لمستخدمي النسخة التجريبية بيتا وتلقي المراجعات من مستخدميها وذلك إجراء التعديلات أو الإضافات على تلك الميزة، ثم بعد ذلك تأتي المرحلة الثانية بطرح تلك الخاصية بشكل رسمي ولكن ليس لكل المستخدمين فقد يتم طرحها لدولة ما أو منطقة ما أو لعدد من المستخدمين بشكل عشوائي على مستوى العالم، ثم تأتي المرحلة الأخيرة باعتماد تلك الميزة رسميًا للجميع.

كانت وما زالت تلك الخاصة إحدى الخواص التي يتميز بها تطبيق زووم وطالب العديد من عشاق الواتس أن يتم العمل على تلك الميزة وإضافتها لتطبيقهم المُفضل، وبالفعل قام مطورو whatsapp بالاستجابة ومرت الميزة بالمراحل السابق ذكرها حتى تم اعتمادها بشكل رسمي، وأصبحت مُتاحة للجميع تقريبًا وإن لم تكن ظهرت لديك حتى الآن فعليك القيام بتحديث التطبيق للحصول على أحدث اضافاته.

للتمكن من إنشاء رابط اتصال واتساب لمكالمة جماعية كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:
• قم بتشغيل WhatsApp.
• اضغط على تبويب “المكالمات” الظاهر في أعلى واجهة التطبيق.
• في الجزء العلوي من صفحة علامة تبويب “المكالمات”، انقر على “إنشاء رابط مكالمة”.
• يمكنك الآن تحديد ما إذا كنت تريد جعلها مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية.
• انسخ الرابط الذي ظهر لك.
• قم بلصقه في أي محادثة أو بريد إلكتروني للأشخاص الذين تريد منهم الانضمام لتلك المحادثة.

صورة 1

ملاحظة مهمة عند إنشاء رابط مكالمة جماعية في واتساب

يجب الانتباه لشيء مهم جدًا وهو أنه حتى الآن لم يطرح واتساب قيود مُصاحبة لتلك الخاصية فيما يتعلق بالأشخاص المنضمين لتلك المكالمة، بمعنى أن كل من لديه الرابط الخاص بمكالمة الفيديو تلك على الواتس سوف يستطيع الانضمام والدخول إليها، مما قد يُعرضك إلى مواقف حرجة في حالة تواجد أشخاص غير مرغوب فيهم أو تم دعوتهم لها عن طريق الخطأ، لذلك يجب الحذر الشديد عن مشاركة الرابط والتنبيه في ذات الوقت على الأشخاص المنضمون بعدم مشاركته مع آخرون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.