رئيس شركة هونر يُعبِّر عن استياءه من هواتف آيفون 15 ويعتبره “مخيباً للآمال”

جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة هونر الصينية، أبدى استياءه وانتقاداته لشركة آبل بعد إصدارها هواتف آيفون 15 الجديدة، وأشار تشاو إلى أن آبل قدمت تحسينات محدودة في الأداء والكاميرا في هذا الجيل الجديد، مما جعله يعتبره “مخيباً للآمال” بالنسبة لجيل جديد من الهواتف.

التحسينات في آيفون 15 محدودة للغاية

أعلنت آبل عن آيفون 15 بمختلف إصداراته، بما في ذلك طرازي برو وبرو ماكس، وأتت هذه الهواتف مع تحسينات طفيفة، مثل المعالج الجديد A17 Pro الذي صُنِع بتقنية 3 نانومتر، وعلى الرغم من السمعة الرائدة لآبل في عالم الهواتف الذكية، إلا أن تشاو يعتبر هذا الإصدار الأخير غير مُلهم بما يكفي.

التحسينات في آيفون 15 محدودة للغاية

تشاو يؤكد أن آبل لم تقدم تحسينات كبيرة تبرزها عن الأجيال السابقة من الآيفون، ويتوقع أن تكون الابتكارات والتحسينات أكثر جاذبية في الأجهزة القادمة، وأكد تشاو أن المستخدمين يتوقعون المزيد من التحسينات والإبتكارات في الأجهزة الجديدة.

وأضاف تشاو أن التحسينات في آيفون 15 محدودة للغاية ولم تأتِ بابتكارات جديدة إلا في مجال المعالج، وعلى الرغم من وجود منافسة قوية في سوق الهواتف الذكية، إلا أن آبل من المُتوقع أن تحقق مبيعات كبيرة هذا العام بفضل تحسيناتها في المعالج والكاميرا.

تشاو أشار أيضًا إلى أن الهواتف القابلة للطي لا تزال في مرحلتها الأولى، على الرغم من التحسينات التي تمت فيها، وأن آبل ليست مهتمة بالمنافسة في هذا المجال حاليًا، ورغم وجود تقارير تشير إلى أن آبل تعمل على هواتف ذكية قابلة للطي، إلا أنه لا يزال هناك وقت طويل قبل ظهورها في السوق.

يجدر بالذكر أن تقارير سابقة أشارت إلى أن آبل قد تكشف عن جهاز آيباد قابل للطي في عام 2025 كجزء من إستراتيجيتها لتوسيع منتجاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. aljoj Sy يقول

    ممكن طلب بدي زياده المشتركين يليززز عاشت الاسامي محمد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.