خسر 7 مليار دولار.. وأول تعليق رسمي من مارك زوكربيرج بعد تعطل واتساب وفيسبوك وإنستجرام

ما شهدته منصات التواصل الإجتماعي واتساب وفسيبوك وإنستغرام بالأمس من عطل على مستوى العالم، يعد من أسوأ الأعطال لها منذ عام 2008، حيث توقف هذه التطبيقات الثلاثة عن العمل لمدة تعدت الـ6 ساعات، وفقد ما يقرب من 3 مليار مستخدم حول العالم الوصول إلى حساباتهم.

صورة 1
مارك

ووفق بعض التقارير الإقتصادية والتي نقلتها سي إن بي سي الأمريكية، أشارت إلى أن سبب الإنقطاع ما زال غير معروف، كما أن هذا العطل تسبب في انخفاض أسهم الشركة بنحو 5.6%، كما تراجعت ثروة مارك زوكربيرج بحوالي 7 مليار دولار، ليصبح مارك في مؤخرة أغنى الأغنياء في العالم.

صورة 2 صورة 3

وفي أول تعليق لمارك على تعطل واتساب وفيسبوك وإنستجرام، فقد قال في تدوينة له على حسابه بتويتر، أنه يعتذر للمستخدمين من جميع أنحاء العالم عن تعطل تلك التطبيقات، مؤكداً أنهم بدأوا في العودة إلى العمل مرة أخرى، وأعرب عن أسفه عن هذا الخلل الذي أوقف تواصل المسخدمين مع الأشخاص الآخرين.

اقرأ أيضاً:

وجاء تعليق مارك بعدما عادت التطبيقات للعمل مرة أخرى، كما أشارت بعض التقارير إلى أن هذه العودة تدريجية وليست كاملة، وخلال أقل من 24 ساعة سوف تعود هذه التطبيقات إلى طبيعتها مرة أخرى.

صورة 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.