جوجل “Google” تُطلق تطبيق “Switch Android” لنقل الملفات والبيانات من iOS إلى Android

يفكر مستخدمو iPhone حول العالم في التخلص من Apple لصالح Android ٬ ومع ذلك٬ من المُرجح أن يعيد الكثير منهم التفكير بمجرد أن يبدأوا في رؤية مدى صعوبة نقل بياناتهم من iPhone إلى هاتف Android.

لكن كان ذلك من الماضي، أما الآن فأصبح هذا مُمكن، وذلك باستخدام تطبيق  Android Switch.

صورة 1

كيف يتم ذلك؟

بفضل تطبيق Android Switch الذي طال انتظاره من Google، سيتمكن مستخدمو iPhone من نقب بياناتهم  بالكامل بسهولة من iOS إلى Android دون أي مشكلة، وذلك وفقًا لتقرير تم نشره على موقع  techcrunch.

ومن المُثير للاهتمام أن Google لم تعلن عن هذا التطبيق الجديد بعد، لكن وفقا لبعض المعلومات المتوفرة حول ذلك، فإنه الآن في طور الإعداد، ولكنه متاح حاليًا على متجر App Store على هواتف Apple، دون أي إعلان رسمي عن إطلاقه، كما لم يتم إدراجه حتى في مواقع Google ذات الصلة، كما لا يظهر حتى في App Store عند البحث لكنه بالتأكيد متاح للتنزيل.

يُشار إلى أن Apple لديها نسختها الخاصة من هذا التطبيق على متجر Google Play وهو موجود منذ عام 2015، وقد يكون Google قد تأخر قليلاً في توفيره على هذا المتجر.

صورة 2

كيف يعمل تطبيق Switch Android الجديد ؟

بشكل أساسي، ينقل التطبيق أجزاء متكاملة من البيانات من iPhone إلى حساب Google Drive، وبعد ذلك بمجرد تشغيل هاتف Android الخاص بك، فإنه سيسحب البيانات من Google Drive ويقوم بمزامنتها، ويتيح لك ذلك نقل كل الأشياء التي تحتاجها بدون كابل أو حتى وضع كلا الهاتفين في نفس المكان في نفس الوقت، وهذا ما يُنقل بالتحديد: الصور ومقاطع الفيديو، الرسائل نصية، جهات الاتصال، التقويم.

صورة 3

كما سيلاحظ المستخدم أن تطبيق “النقل إلى Android” لا ينقل التطبيقات، لكن بطبيعة الحال يحدث هذا مع قيود Apple على التطبيقات التي تقوم باختبار اتصال iOS للتطبيقات المثبتة الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.