جوجل Google تعلن تجاوز عدد مشتركي يوتيوب YouTube بريميوم 100 مليون مستخدم

أعلنت شركة جوجل Google الأمريكية والمالكة لمنصة يوتيوب YouTube لمشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت عن تجاوز عدد مشتركي الخِدْمَات المدفوعة على المنصة عدد 100 مليون مستخدم وذلك في مطلع العام الحالي 2024.

وكانت إدارة منصة يوتيوب YouTube قد أعلنت عن ذلك عبر المدونة الرسمية للمنصة، ويذكر أنه تم بَدْء طرح الخِدْمَات المدفوعة لمنصة يوتيوب YouTube في بداية العام 2015 بشكل محدود وتجريبي حتى وصلت الآن خدماتها في أكثر من 100 دولة حول العالم.
كما صرحت أيضا إدارة المنصة عن بلوغ حجم الاشتراكات من الخِدْمَات المدفوعة في منصة يوتيوب YouTube الجزء الأكبر من الأرباح بقيمة تجاوزت أرباح الإعلانات للمستخدمين الذين يترددون على الموقع بشكل مجاني.

youtube premium youtube music
كما أوضحت أيضا إدارة منصة يوتيوب YouTube في وقت سابق أن الاشتراكات في خِدْمَات يوتيوب بريميوم YouTube Premium (البالغ قيمته 14 دولارًا شهريًا ويصل إلى 19 دولارًا على أجهزة أيفون iPhone وآيباد iPad بعد إضافة عمولة شركة أبل Apple)، ويوتيوب ميوزيك YouTube Music (البالغ قيمته 11 دولارًا شهريًا) سوف تعزز من أرباح المنصة وأيضا أرباح منشئي المحتوي على المنصة.

وتتيح الخطط المدفوعة على منصة يوتيوب YouTube عدة مميزات مهمة منها إمكانية مشاهدة المحتوى دون إعلانات مزعجة وأيضا تتيح للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وقت لاحق وبجودات عالية تصل إلى 1080 بكسل وأيضا تتيح الحسابات المدفوعة تشغيل الفيديوهات في الخلفية إضافة إلى إمكانية مواصلة مشاهدة الفيديوهات عبر أجهزة مختلفة مثل أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة اللوحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.