جوجل تطلق الإصدار التجريبي الأول من تحديث Android 14.. تعرف على التفاصيل

أعلنت جوجل رسميًا عن إطلاق الإصدار التجريبي من Android 14 وذلك بعد إجراء المعاينة من قِبل المطورين خلال شهر فبراير ومارس، ويمكن لعملاء الشركة الذين يستخدمون هواتفها الحصول على هذا التحديث وذلك من خلال التسجيل عبر أحد إصدارات الشركة من هواتف Pixel في صفحة Android Beta، تعرف فيما يلي على تفاصيل هذا التحديث وكيفية تفعيله على الهاتف.

طريقة تفعيل تحديث Android 14

صورة 1
طريقة تفعيل تحديث Android 14

من جانبها أعلنت شركة جوجل أن هذا الإصدار التجريبي سوف يعمل على الهاتف بعد التسجيل في صفحة Android Beta، ومن المقرر أيضاً أن يتم تفعيل الإصدار التجريبي الأول من Android 14 مباشرة في حالة إذا كان المستخدم قد سجل في الإصدار التجريبي لتحديث Android 13 بشرط أن يكون الهاتف المستخدم مدعوم من التحديث القادم.

والجدير بالذكر أن هذا الإصدار سوف يتضمن مجموعة من الأخطاء والمشكلات عند التشغيل، وسوف تقدم جوجل الإصدار التجريبي القادم في شهر مايو، وفي يونيو القادم سوف تطلق اثنين من الإصدارات المستقرة من التحديث.

قد يهمك: تسريب جديد يكشف عن أحجام شاشات هواتف Pixel 8 وPixel 8 Pro من جوجل.. تعرف على التفاصيل

مميزات تحديث Android 14

سوف يأتي التحديث الجديد “Android 14” بمجموعة من المميزات عند تفعيلها على الهواتف ومنها ما يلي:

  • يجلب التحديث تحسينات جديدة في اللغة المفضلة بالتطبيقات التي تم تقديمها في تحديث Android 13.
  • وتدعم التقنية السابقة التخصيص الديناميكي للغة المختارة بين قائمة اللغات المتاحة في التطبيقات.
  • من المقرر أيضًا أن تعمل لوحة المفاتيح على إدراك اللغة المعتمدة في واجهة التطبيق المستخدم كما يمكن التبديل إلى لغة أخرى بصورة تلقائية.
  • أضاف التحديث الجديد تجربة رائعة للتنقل في النظام مع وجود مؤشر بارز للتفاعل بداخل التطبيقات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.