جوجل تستعد لتقديم ميزة جديدة عبر أجهزة أندرويد على غرار آبل

تستعد شركة جوجل لتقديم ميزة أندرويد جديدة تتيح للمستخدمين ربط أجهزتهم المختلفة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، على غرار ميزة الاستمرارية عبر نظام آبل البيئي بحيث تسمح هذه الميزة المحتملة لأجهزة أندرويد التي تم تسجيل الدخول إلى نفس حساب جوجل بالتواصل مع بعضها البعض.

وتعد واحدة من أكبر الامتيازات نظام آبل البيئي هو مدى اتصال الأجهزة مع بعضها البعض، والأجهزة المرتبطة مع نفس معرف آبل التواصل واكتساب ميزات الاستمرارية مثل عملية التحول، المسحوبة، الحافظة العالمية، وتحصل على ميزات الاستمرارية، مثل Handoff وSidecar وUniversal Clipboard وحتى استمرارية الاتصال.

وتتيح ميزة توصيل أجهزتك للمستخدمين التبديل بين الأجهزة المتصلة أثناء المكالمة، مثل تبديل المكالمات ومشاركة الإنترنت، وهي طريقة سهلة لإعداد نقطة اتصال شخصية بين الأجهزة المتصلة بسرعة.

وتمتلك آبل ميزة مماثلة لتحويل المكالمات تسمى iPhone Mobile Calls، التي تتيح للمستخدمين إجراء واستقبال المكالمات من أجهزة آبل، مثل أجهزة ماك وآيباد، التي تم تسجيل دخولها إلى نفس معرف آبل، بشرط أن يكونوا على الشبكة نفسها مثل جهاز آيفون الخاص بالمستخدم.

وتشير صياغة ميزة تبديل المكالمات من جوجل إلى أنه يمكن استخدامها للتبديل بين أجهزة أندرويد المختلفة، بما في ذلك الهواتف.

ونتيجة لذلك، قد تتمكن من الرد على الهاتف ونقله إلى شيء مثل جهازPixel Tablet، وهو أمر مفيد للأشخاص الذين يحتاجون إلى حمل هاتف آخر مرتبط أو هواتف متعددة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. سعد الصراف يقول

    خبر مفرح شكرا للصحفية المتألقة جيهان مصطفى.اخوك من الغراق

  2. غير معروف يقول

    كام سعره


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.