ثردز تخطط لحل مشكلة ارتباط الحسابات مع إنستاجرام في المستقبل القريب

أعلن (آدم موسيري) رئيس إنستاجرام، عن الجهود الجارية في الشركة لحل المشكلة المتعلقة بحذف حسابات المستخدمين في إنستاجرام، في حال قرروا حذف حساباتهم في الخدمة الجديدة المنافسة لتويتر، (ثردز) Threads.

المشكلة التقنية في حذف حسابات (ثردز)

بدأت إنستاجرام، المملوكة لشركة ميتا، قبل أيام قليلة في تشغيل منصة التواصل الاجتماعي الجديدة ثردز “Threads“، يتميز هذا النظام بأنه لا يتطلب من المستخدمين عملية تسجيل جديدة، فكل ما يحتاجونه هو الاشتراك باستخدام حساباتهم الحالية في إنستاجرام مع إمكانية الاحتفاظ ببعض المتابعين، ثم اكتشف المستخدمون أنه لا يمكنهم حذف حساباتهم في (ثردز) بعد إنشائها ولكن يمكنهم فقط تعطيلها، وفي حالة قرارهم بحذف اسم المستخدم الخاص بالخدمة الجديدة، سيُحذَف حسابهم من إنستاجرام تلقائيًا بالكامل.

الشكاوى الناجمة عن المشكلة التقنية

صورة 1

اشتكى المستخدمون الذين سجلوا بسرعة في الخدمة الجديدة، التي تم الترويج لها كبديل لتويتر من هذه المشكلة، وقال (موسيري) إن ميتا على علم بالمشكلة وتعمل على حلها، وتقترح على المستخدمين فقط إلغاء تنشيط حساباتهم في الوقت الحالي.

خصائص خدمة (Threads)

تتيح خدمة (ثردز)، التي جذبت أكثر من 50 مليون مشترك في اليوم الأول من إطلاقها للمستخدمين نشر المنشورات النصية وإرفاقها بالصور، ومقاطع الفيديو، والصور المتحركة GIF، بالإضافة إلى تضمين منشورات إنستاجرام، كما يمكنهم أيضاً الإعجاب بالمنشورات، والتعليق عليها، وإعادة نشرها، ومشاركتها، ولكن العديد من الميزات الأخرى التي توفرها منصات التواصل الاجتماعي مفقودة حاليا.

التداعيات المحتملة لإلغاء تنشيط الحساب

يؤدي إلغاء تنشيط الحساب إلى إخفاء الملف الشخصي وأي محتوى قد نُشر فيه، كما يمكن للمستخدمين أيضًا تحويل الحساب إلى حساب خاص يرى المنشورات فقط المتابعون، أوضح (موسيري) أن (ثردز) يعتمد على إنستاجرام؛ لذلك يستخدم المشتركون في الخدمة الجديدة حسابًا واحدًا، ولكن سيتم قريبًا توفير إمكانات بحث محسنة، بالإضافة إلى واحدة من أهم ميزات تويتر، وهي الوسوم، وعلامات التبويب المنظمة، وأدوات التحرير للمرفقات قبل نشرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.