تيك توك “TikTok” تعمل على إضافة رز عدم الإعجاب

قامت تيك توك مؤخرًا بإجراء سلسلة من التغييرات على منصتها، حيث وفرت العديد من الميزات الجديدة على التطبيق من أبرزها توفير إمكانية نشر الفيديوهات التي تصل إلى 10 دقائق في إشارة واضحة إلى منافسة Youtube الذي هو الآخر طرح أيضًا خدمة Shorts الشبيهة بموقع تيك توك.

وتختبر TikTok حاليًا طريقة جديدة تتيح للمستخدمين، عدم الإعجاب بالتعليقات في محاولة لمساعدة الأشخاص على الشعور بمزيد من التحكم فيما يرونه.

وكشفت الشركة عن هذه التجربة في منشور حول أحدث تقرير لتطبيق إرشادات المجتمع، والذي يتتبع كيفية تنفيذ TikTok لسياسات السلامة الخاصة بها.

صورة 1

في الوقت الحالي، لم تقدم المنصة تفاصيل واضحة حول كيفية عمل الميزة بالضبط أو كيف ستبدو، لكن بعض المستخدمين الذين يبدو أنهم من المشاركين في الاختبار، شاركوا لقطات شاشة على Twitter، تُشير إلى لزر إبهام لأسفل بجوار القلب في قسم التعليقات بمقاطع الفيديو.

وحددت الشركة أنه لن يكون للمستخدمين الفرديين أي طريقة لمعرفة ما إذا كان تعليقهم قد تم رفضها، لذلك يبدو أن عدد إبداءات عدم الإعجاب لن يكون قابلاً للعرض بنفس طريقة الإعجابات.

من ناحية أخرى٬ أجرت منصة Youtube مؤخرًا٬ تغييرًا خاصًا بزر عدم الإعجاب، حيث أخفت عدد عدم الإعجابات في الفيديو، وأثار هذا التغيير العديد من ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.