تيك توك Tiktok على خطى سناب شات يكشف عن ميزة رائعة جديدة

تستعد منصة تيك توك واسعة الانتشار والشهير في نشر مقاطع الفيديو القصيرة، لإطلاق مِيزة جديدة انتظرها الملايين من المستخدمين طيلة الفترة الماضية، حيث تعتزم الاستمرار في تجربة القصص على غرار قصص سناب شات، مع توسيعها لتطال كافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وذلك في ظل انتشار تلك التقنية على معظم التطبيقات خلال الفترة الأخيرة، وكشفت تقارير تقنية عن التفاصيل.

تيك توك وميزة جديدة

وأوضحت التقارير أنه بمجرد وصول تلك مِيزة القصص إلى المستخدم، فسيتم يتم إلقاء التحية عليه بشريط جديد عند تشغيل التطبيق، من أجل تشجيعه على إنشاء قصة وتجربة الخاصية، وتتميز قصة تيك توك أيضًا أنها ستبقى نشطة لمدة 24 ساعة يوم كامل قبل أن تختفي تلقائيًا، مع تمكين المستخدم من التفاعل معها بالإعجاب أو كتابة تعليق عام.

صورة 1
تيك توك على خطى سناب شات يكشف عن ميزة رائعة جديدة

ومن مميزات عرض القصة في تطبيق tiktok، أنه يمكن عرضها عن طريق الذهاب إلى بروفايل المستخدم والضغط على صورة البروفايل، وهو ما يساعد بشكل مباشر صناع المحتوى على إضافة صيغ إضافية لطرح أفكارهم الإبداعية وإطلاقها أمام المتابعين، إلا أن تلك القصص لن تظهر مباشرة في حسابك أو خلاصتك.

تيك توك
تيك توك

واختبار تصنيف المحتوى

يأتي هذا في الوقت الذي بدأت في المنصة مؤخرًا في اختبار وسائل لتصنيف المحتوى قبل نشر أي فيديو، وذلك من أجل تعزيز وسائل الأمان للمراهقين والبالغين الذي لا يناسب فئتهم العمرية خلال استخدامهم للتطبيق، وذلك لتقييد أنواع المحتوى بحسب العمر، والعمل على حماية صغار السن من محتوى البالغين أو من مقاطع الفيديو غير اللائقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.