تيك توك تصدر برنامج مطور لزيادة أرباح صانعي المحتوى “Creativity Program”

أصدرت الشركة الصينية “بايت دانس” المالكة لتطبيق تيك توك، برنامج جديد لمشاركة الأرباح مع صانعي محتوي الفيديوهات القصيرة، وهو برنامج Creativity Program، والذي وعد بتوفير ارباح أعلى من التي يقدمها البرنامج الحالي Creator Fund، واطلقت الشركة ذلك البرنامج استجابة لشكاوي كافة صانعي المحتوى بتطبيق التيك توك، بسبب قلة الربح العائد من الفيديوهات رغم تحقيقها ملايين المشاهدات.

برنامج زيادة ارباح التيك توك الجديد

ولم تعلن شركة “بايت دانس” المالكة لتطبيق تيك توك، عن قيمة الأرباح التي سيتم منحها بالبرنامج الجديد، أو الطريقة التي سيتم توزيعها أيضا، حيث اكتفت بأن البرنامج مصمم لمساندة كافة صانعي المحتوى بتطبيق tik tok عبر تحقيق أرباح أكثر من قبل.

برنامج زيادة الأرباح لصانعي محتوى التيك توك
برنامج زيادة الأرباح لصانعي محتوى التيك توك

ويعد ذلك البرنامج هو إضافة جديدة لأدوات تحقيق الربح من خلال نشر الفيديوهات القصيرة بتطبيق التيك توك، كما يمثل تطور جديد في مجال صناعة المحتوى بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما وضح تطبيق تيك توك، أن البرنامج الجديد الخاص بزيادة ارباح صانعي المحتوي، لايزال في المرحلة التجريبية، كما أن الانضمام له سوف يكون عبر نظام الدعوة للمستخدمين، كما يمكن لكافة صانعي المحتوي المشتركين في برنامج Creator Fund، التحول لاستخدام البرنامج الجديد Creativity Program.

ما هي شروط ومميزات برنامج زيادة الأرباح بتطبيق التيك توك الجديد؟

ولا يمحى برنامج Creativity Program الجديد البرنامج السابق، ولكن لابد من توفر بعض الشروط بفيديوهات صانعي المحتوى، وذلك للاستفادة القصوى من البرنامج الجديد.

حيث لابد من صناعة محتوي حصري عالي الجودة، ويجب أن يتجاوز مدته الدقيقة الواحدة على الأقل.

وسوف يستقاد صانع المحتوى بتطبيق التيك توك عند استخدامه البرنامج الجديد، من لوحة تحكم متطورة، يمكنه من خلالها مشاهدة صلاحية مقاطع الفيديو التي قام بنشرها، بجانب معلومات واحصائيات حول الأداء وعدد المشاهدات التي حصل عليها كل فيديو نشره.

برنامج TikTok Trivia للجوائز المالية والمسابقات

يذكر أن تطبيق تيك توك قد أعلن عن برنامج زيادة الأرباح عقب ايام قليلة على اصداره لبرنامج الجوائز TikTok Trivia.

حيث يمنح هذا البرنامج جوائز مالية قد تصل إلى نصف مليون دولار للفائزين بالمسابقات التي يجريها، وسوف يجري البرنامج في الأيام الخمسة الأخيرة من كل شهر بث مباشر.

برنامج TikTok Trivia للجوائز المالية والمسابقات
برنامج TikTok Trivia للجوائز المالية والمسابقات

وسوف تكون الأسئلة في صورة الاختيار من المتعدد، وسوف تكون عن الموسيقى والرياضة والموضة والجمال.

كما أوضح تطبيق التيك توك، أن الجلسة سوف تتضمن على ١٢ سؤال، ليتقاسم فيها الفائزين قيمة 30،000 دولار، اما عن الجلسة الثانية سوف يتقاسم فيها الفائزين قيمة 70،000 دولار أمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.