تويتر يُلغي ميزة تحقيق الدخل من محتوى البالغين خوفاً على سلامة الأطفال

ألغى تطبيق تويتر ميزة تحقيق الربح من محتوى البالغين عبر النظام الأساسي، وذلك بسبب عدم وجود أدوات من أجل الكشف عن المحتوى الذي يعرض انتهاكاً جنسياً للأطفال، حيث تم تعين ميزة تشبه “OnlyFans” لجميع المبدعين البالغين من أجل كسب المال على النظام الأساسي.

تويتر يحارب المحتوى الضار بالأطفال

والجدير بالذكر أن التطبيق حاول في العام الماضي مواجهة ميزة “OnlyFans” من خلال “Super Follows”، حيث أنها تتيح للمستخدمين الدفع للمشاهير على التطبيق مقابل التغريدات، وذلك عندما قرر إطلاق ميزة تسمح لصانعي المحتوى البالغين ببيع اشتراكات مدفوعة، وبعدها أوقفها تقرير من داخل الشركة.

صورة 1

صدر تقرير في أبريل الماضي اختبر المشروع الجديد الذي يعمل على تحقيق الدخول للمحتوى البالغين، والذي وجد أن تويتر لا يمكنه التعامل بفاعلية مع المحتوى الضار على المنصة “المحتوى الجنسي”.

من جانبه كشف تحقيق أجرته “The Verge” عن بعض الوثائق المسربة ومقابلات بين الموظفين، أن التطبيق قد جمع نحو 84 شخصاً في أبريل الماضي من أجل اختبار الضغط على القرار للسماح للمبدعين ومنشئي المحتوى البالغين بتحقيق دخل على المنصة.

صورة 2

صعوبة كشف محتوى استغلال الأطفال

كشف الفريق أن تطبيق تويتر لا يستطيع الكشف بدقه عن الاستغلال الجنسي للأطفال والعري في نطاق واسع، كما كشف أيضاً عن عيوب معالجة توتير لمحتوى الاستغلال الجنسي للأطفال، وذلك بسبب نقص الأدوات، حيث يظل مشرفي المحتوى يمثلون خط الدفاع الوحيد مما يجعل منها الأفضل في أحسن الأحوال.

طالع أيضاً:
سعر ومواصفات هاتف OnePlus Ace Pro وحش الفئة المتوسطة بقوة شحن خارقة
لعشاق الفخامة.. تسريبات جديدة بشأن هواتف iPhone 14 الرائعة وحش أبل القادم

صورة 3

لا تسامح مع الاستغلال الجنسي للأطفال

وأوضح المتحدث باسم تويتر أن التطبيق لا يتسامح مطلقاً مع الاستغلال الجنسي للأطفال، كما أنه يُحارب بشدة الاعتداء الجنسي على الأطفال عبر الإنترنت، وأنه تم الاستثمار بشكل كبير في التكنولوجيا والأدوات، من أجل فرض السياسة الخاصة بهم، وضمان حماية القاصرين من الأذى، سواء كان ذلك في وضع الاتصال أو عدم الاتصال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.